ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

تشافي : السد مازال يتنفس وهدفنا العودة للانتصارات امام قطر

شدد الاسباني تشافي المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بنادي السد، على قدرة لاعبي الفريق السداوي في استعادة اتزانهم والعودة للطريق الصحيح عقب الخسارة الاخيرة من فريق الدحيل.

وتحدث تشافي خلال المؤتمر الصحفي لمباراة قطر المقبلة قائلاً : هدفنا العودة للانتصارات امام قطر ونسعى لحصد الثلاث نقاط، الدوري القطري تغيير كثيرا واصبح اكثر قوة ويجب علينا العودة للطريق الصحيح وعدم تكرار الاخطاء التي حدثت امام الريان والدحيل في بطولة الدوري.

وعن سبب تراجع مستوى بغداد واكرم خاصة في الجوانب الهجومية، قال المدير الفني: المهاجم لاتقع عليه كل الضغوط وبغداد يقدم اداء جيد وانا سعيد بأداءه هو واكرم عفيف مع الفريق والحظ لم يحالفهما في المباريات الاخيرة وهما من افضل اللاعبين في الدوري القطري وأعتقد انهما سيعودان للتسجيل في المباريات المقبلة.

وتابع تشافي : خسرنا امام الريان والدحيل ولكن مازال السد يتنفس وسنسعى لتحقيق هدفنا وهو الفوز بالدوري والمنافسة على كل بطولات الموسم.

وبخصوص جاهزية الزعيم للمباراة المقبلة، أشار المدرب الاسباني الى أنه من الجانب الفني الفريق يتدرب ويقدم مباريات كبيرة الا في مباراة واحدة فقط ظهرنا بشكل سيئ وهي امام الدحيل ولكننا على العموم نقدم الافضل محليا واسيويا، لاعبي السد على اعلى المستويات من الجانب الذهني ونتحدث اليهم بشكل دوري من اجل العمل على تقديم الافضل والعودة للانتصارات.

وعن الغضب الجماهيري من نتائج الفريق الاخيرة، قال مدرب السد : جماهير السد دعمتنا من اول الموسم وساعدتنا في الفوز بكاس السوبر والوصول لنصف النهائي وهي سوف تدعمنا في قوت الشدة قبل وقت الفرح ونحن في الجهاز الفني نستمع لاراء الجماهير ولايجب الضغط على اللاعبين، والجماهير ستتفهم وضعنا خاصة والجميع داخل الفريق تعاهد على العمل بقوة لتحقيق الانتصارات في قادم المباريات.

وعن تحضيرات السد لبطولة كأس العالم للاندية، قال تشافي : بطولة كأس العالم للاندية لها تحضيرات خاصة في السد والفريق متحمس للغاية وهي بطولة تاريخية ونحن سعداء بالمشاركة وتحضيراتنا ستبدأ لهذة البطولة عقب مباراة قطر المقبلة.