ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

تشافي : أشعر بخيبة امل كبيرة ولن أتطرق لقرارات الحكم

أعرب تشافي هيرنانديز المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بنادي السد، عن استياءه الشديد من الخسارة التي تعرض لها الزعيم أمام الهلال السعودي بذهاب نصف نهائي دوري ابطال اسيا.

وقال تشافي خلال المؤتمر الصحفي عقب اللقاء : اشعر بخيبة امل كبيرة، نحن كنا الافضل حتى تلقينا الكارت الاحمر وطرد عبد الكريم حسن ولعبنا بعشرة لاعبين ،من وجهة نظري هي كانت مباراتين، مباراة قبل الطرد ومباراة بعد الطرد لذلك كان من الصعب الدفاع والهجوم بعشرة لاعبين فقط وتعرضنا للخسارة القاسية.

وتابع المدرب الاسباني : هي نتيجة سيئة ألا اننا لن نستسلم في مباراة الاياب، الأمر لم ينتهي ومن يدرى ربما يتعرضون لظروف مثل التي تعرضنا لها اليوم في مباراة الاياب ونصل الى الفوز، فهناك شوط اخر من 90 دقيقة وسنبذل قصارى جهدنا خلال اللقاء من أجل تحقيق الفوز .

وأضاف قائلا : للاسف سنفقد لاعبين مهمين في الاياب  ايضا بغداد بونجاح وعبد الكريم حسن ألا اننا سنحاول بكل قوة في المباراة ولن نفقد الأمل .

وبسئواله عن قرارات الحكم قال : لااريد الحديث عن الحكم فهو اتخذ العديد من القرارات لن اتطرق لها .

وقال تشافي ايضا : لم أكن أتوقع هذا السيناريو السئ بالمباراة، لأننا كنا الأفضل وكنت اثق من فريقي خاصة اول نصف ساعة سنحت لنا فرص عديدة وكنا الاقرب للتسجيل حتى انقلبت المباراة بعد الطرد .

وبسئواله عن الحضور الجماهيري في المباراة قال : الاجواء الجماهيرية تجعل اللاعبين متحفزين لتقديم مستوى جيد والقطريون يعشقون كرة القدم، وفي مونديال الاندية سترون الجماهير القطرية في كافة المباريات .