ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

تدريبات استشفائية للاعبي الزعيم وبيرسبوليس في الدوحة الاحد

1 min read

بدون الحصول على راحة، استأنف لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي السد تدريباتهم في السادسة  مساء اليوم الجمعة على الملعب الفرعي بالنادي.

وكان الفريق السداوي قد حقق فوزاً عريضاً 5 \ 1 ، على فريق نادي قطر ضمن الاسبوع السابع من دوري نجوم qnb، ليعتلي الزعيم من جديد صدارة الدوري برصيد 16 نقطة، مع بقاء مباراة مؤجله من الاسبوع الخامس امام فريق الخور.

ويستعد الزعيم لمباراة بيرسبوليس الايراني المقبلة ، ضمن جولة الذهاب للدور نصف النهائي لبطولة دوري ابطال آسيا، والتي ستقام مساء الثلاثاء المقبل الثاني من أكتوبر المقبل، على استاد جاسم بن حمد بنادي السد.

وشهد مران الجمعة مشاركة المجموعة التي خاضت مباراة الخميس امام قطر، واشتمل المران على تدريبات استشفائية تنوعت بين الإحماء وتدريبات الكرة وذلك من أجل بداية التحضيرات للمباراة المقبلة.

هذا وشهدت التدريبات الجماعية للزعيم مشاركة قوية لحسن الهيدوس، وذلك عقب اكتمال شفاءه بعد تعرضه للاصابة في الكاحل وغيابه عن الزعيم خلال مباراتي الريان وقطر بالدوري.

وفي سياق متصل من المقرر أن تصل بعثة فريق بيرسبوليس الى الدوحة، في الثانية عشر ظهر الاحد المقبل استعداداً لمواجهة الزعيم.

وجدير بالذكر فأن السد قد واجه الفريق الايراني خلال مشوار دوري المجموعات، وكان الانتصار 3 \ 1 حليف عيال الذيب في مباراة الدوحة، والخسارة بهدف نظيف في مباراة ملعب آزادي بطهران.