ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

تحت قيادة البرتغالي فيريرا الزعيم يواصل تدريباته على فترتين

شهد المران الصباحي للفريق الأول لكرة القدم بنادي السد ليوم الجمعة , تواجد المدير الفني البرتغالي جوزفالدو فيريرا , والذى أشرف مباشرة على تدريبات الزعيم , بعد الأنتظام فى المعسكر الخارجي بمنطقة بادهارينغ استعدادا للموسم الجديد.

وحرص الجهاز الفني خلال المران الصباحي على خضوع اللاعبين لتدريبات تقوية لعضلات الجسم والتى شملت الجوانب الحركية لأضافة المزيد من الاطالة والمرونة للعضلات وتهيئتها بالطريقة المناسبة لأستقبال الأحمال العضلية المختلفة.

وأهتم مدرب اللياقة جوس بيدرو بتنفيذ مجموعات تقوية لعضلات الساقين والذراعين , لاسيما بالتحرك من خلال تدريبات ترددية فى مساحات صغيرة , وذلك بطريقة القفز للأعلى وللجانبين وتنفيذ بعض تدريبات الجري في خط مستقيم ومتعرج.

وفي المران المسائي تم التركيز على تدريبات الكرة ، والتي شملت الجانب المهاري وطريقة التمرير السريع لاسيما في المساحات الصغيرة ، وفي النصف الثاني من المران تم تقسيم اللاعبين لثلاث مجموعات وأجراء تدريبات خططية بمنتصف الملعب لزيادة مخزون اللياقة البدنية من خلال تقسيمات صغيرة اعتمدت على الضغط في جميع أنحاء الملعب.

تدريبات خاصة للهيدوس وعبدالكريم

خضع الثنائي، حسن الهيدوس وعبدالكريم حسن لتدريبات بدنية خاصة خلال المران المسائي ، وذلك بالجري حول الملعب ، مع تنفيذ تدريبات اطالة متنوعة، ولم يشاركا في تدريبات الكرة الجماعية.

ادواردو يركز على الرشاقة لحراس الزعيم

ركز مدرب الحراس الاسباني ادواردو بيريز على خضوع ثلاثي حراس المرمى ( سعود الهاجري ومشعل برشم وجهاد محمد ) ، لتدريبات أضافية قبل أنطلاق المران المسائي الجماعي ، وذلك لتنمية بعض عناصر اللياقة الدبنية الهامة للحراس من رشاقة ومرونه والقدرة على رد الفعل السريع.