ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

بونجاح يقود الزعيم للفوز على الخور بخماسية في قطر غاز

قاد المهاجم الجزائري بغداد بونجاح فريق تحت 23 عاماً بنادي السد للفوز على فريق الخور بنتيجة 5 \ 3 ، ضمن الاسبوع السادس عشر من دوري قطر غاز، في المباراة التي لعبت اليوم الاثنين على استاد عبدالله بن خليفة بنادي الدحيل.

وبهذا الفوز صعد الفريق السداوي للنقطة 22 في جدول الترتيب مع بقاء مباراة مؤجله مع فريق نادي الشحانية، ونجح بونجاح في تسجيل ثلاثة اهداف من خماسية الزعيم.

وكان الزعيم السباق في افتتاح النتيجة عن طريق بغداد بونجاح من ضربة جزاء في د 7 ، قبل ان يسجل عادل احمد التعادل للخور في د 28 ، ثم اضاف عبدالله ناصر الهدف الثاني للخور في د 30، وقبل نهاية الشوط الاول بخمس دقائق سجل غابي هدف التعادل للسد.

ومع بداية الشوط الثاني احرز بغداد بونجاح الهدف الثاني له والثالث لعيال الذيب في د 54، وعاد بونجاح وسجل رباعية السد في د 73 من ضربة جزاء، قبل ان يقلص مشعل السويدي الفارق لفريق الخور بتسجيله الهدف الثالث في د 80، ونجح حسن احمد في ادراك خامس اهداف السد في الوقت المحتسب بدل من الضائع، لينتهي الشوط الثاني واللقاء 5 \ 3 لمصلحة السد.

ولعب الفريق السداوي المباراة بتشكيل مكون من جهاد محمد لحراسة المرمى وحسين بهزاد ومحمود ناصر وحاتم كمال وياسر ابوبكر في خط الدفاع وغابي وطارق مشعل وادم فيصل ومشعل ابراهيم في الوسط والثنائي الهجومي بغداد بونجاح وحسن احمد، ونزل في الشوط الثاني خالد اليزيدي وطلال ابراهيم وابراهيم السعيد.