ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

بونجاح : الجائزة مسؤلية كبيرة وننتظر الجماهير امام لخويا

أعرب الجزائري بغداد بونجاح مهاجم الزعيم عن سعادته بالفوز بجائزة أفضل لاعب في شهر سبتمبر بالفريق السداوي والتى تعتبر وسام كبير على صدره وتعطيه دافع كبير لمزيد من التألق والعمل مع الفريق بكل قوة .

وكان بونجاح توج بلقب أفضل لاعب فى شهر سبتمبر بالفريق الاول لكرة القدم بنادي السد وفق اختيارات الحساب الرسمي لموقع انستجرام بنادي السد.

وقال بونجاح في تصريحات لموقع النادي عقب تسلمه الجائزة “سعيد للغاية بالجائزة والتى تعتبر مسؤلية كبيرة، وأوجه الشكر لكل من وضعني ضمن اختياراته، في النهاية هو مجهود زملائي والفريق بالكامل”.

وتابع “أوجه الشكر لزملائي فالانجاز لهم قبلي، أشكر كل فرد في المجموعة .. مؤكدا على أنه سيسعى دائما لتقديم الافضل خلال المباريات المقبلة من اجل مساعدة الفريق السداوي على تحقيق الفوز وحصد المزيد من النقاط فى مسيرة الفريق نحو لقب الدوري .

وأضاف: دائما اركز مع الفريق لتحقيق الفوز وتحقيق البطولات والتى نسعى خلال هذا الموسم للمنافسة عليها بكل قوة لاسيما مع حالة التركيز الكبيرة التى يمر بها الفريق فى الفترة الحالية.

وواصل “السد فريق بطولات وأنا أسعى للبطولات كعنصر من عناصر هذا النادي”.

وعن مباراة لخويا المقبلة, قال مهاجم السد : مباراة صعبة وقوية وامام منافسنا فى الصدارة وسيكون علينا تقديم الافضل من اجل حصد الفوز مع تجنب الاخطاء التى حدثت فى المباريات السابقة من اجل الاستمرار والبقاء فى صدارة دوري النجوم.

وأتم بونجاح حديثه قائلا ” سعيد بجائزة الجماهير والتى تعتبر دافع كبير لاى لاعب , واتمنى منهم التواجد بقوة فى مباراة لخويا المقبلة من اجل دعم عيال الذيب للاستمرار فى حصد الانتصارات.