ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

بوغانم : جماهيرنا هى الروح وحضورهم استمرار للحياه

بوغانم : جماهيرنا هى الروح وحضورهم استمرار للحياه
07 ديسمبر 2015

· فى الكلاسيكو كل الفوارق تزول
· الحكم على فيريرا من أول مباراة غير منطقي
· الريان أصبح قويا بعمل الشيخ سعود
· قوة الريان ستضيف للمنتخب
· طرد كاسيراس غير مستحق وألغاء البطاقة هو الصحيح

أكد محمد غانم العلي رئيس جهاز كرة القدم بالنادي على أهمية لقاء الخميس في كلاسيكو قطر بين الزعيم والرهيب بالنسبه لنادي السد لاستعادة لغة الانتصارات التي فقدها الفريق في الاسبوعين الماضيين وقال: ان الفريق في كامل جاهزيته لخوض اللقاء المرتقب , وشدد على أهمية حضور جماهير السد الكبيره لاعطاء الدافع للفريق واللاعبين لتحقق الانتصار في هذه المباراه الكبيره.
وأضاف بوغانم لموقع النادي : المباراه بين فريقين كبيرين يجمعهما تاريخ كبير ويعتبران من اقطاب الكرة القطريه بالاضافه للعربي واذا ماكانت المباريات بين هؤلاء الفرق الثلاثه فهذا يعني ان كل الفوارق تزول وتبقى الحسابات الخاصه وجماهير هذه الانديه تفهم وتعي ما اقوله خصوصا عندما تكون المباريات بين هذه الانديه الثلاثه .
وشدد بوغانم على عدم جواز الحكم على السيد فيريرا من اول مباراه , فالرجل يعمل على تطبيق افكاره على الفريق ويحتاج للوقت حتى يستوعب الجميع ويكون ملم ايضا بجميع النواحي التي تخص الفريق .
وأثنى بوغانم كثيرا على فريق الريان الذي ظهر بشكل مغاير وقوي هذا الموسم وذلك بسبب العمل الكبير والجاد الذي قام به الشيخ سعود بن خالد رئيس النادي وعندما يكون الريان قويا فبلا شك فإن ذلك ينتج عنه دوري قوي وايضا يساعد في بناء منتخب قوي للاستحقاقات القادمه .
وحول قرار لجنة الانضباط بإالغاء البطاقه الحمراء على لاعب الريان قال بوغانم : ان اللاعب بالفعل لا يستحق الطرد والغاء الطرد في محله كما حدث سابقا مع لاعبنا نذير بلحاج واعتقد ان من مصحلة الكلاسيكو ان يخوض كل فريق المباراه بكامل عدته وعتاده .
وفي النهاية وجه بوغانم كلام لجمهور السد قائلا : انتم روح هذا النادي ووجودكم معه وخلفه يعطي الحياه له ليستمر وينتصر باذن الله