ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

بمشاركة كسولا الزعيم يخوض مرانه الرئيسي استعدادا للخويا

خاض الفريق الأول لكرة القدم بنادي السد مرانه الرئيسي فى الخامسة والنصف مساء الاربعاء ,على الملعب الفرعي بالنادي استعدادا لمباراة لخويا المقبلة ضمن الجولة السادسة عشرة لدوري النجوم القطري ,في المباراة التي ستقام في السادسة والنصف مساء الجمعة على استاد جاسم بن حمد بنادي السد.

مباراة قمة دوري النجوم

وشهد المران انتظام جميع اللاعبين الذين ظهروا بحالة معنوية مرتفعة وحماسة كبيرة رغبة منهم في تحقيق الفوز والانفراد بصدارة دوري نجوم قطر , يدخل الزعيم اللقاء فى المركز الثاني بجدول ترتيب دوري النجوم برصيد 37 نقطة , وحقق عيال الذيب الفوز بهدف نظيف على الاهلي فى الجولة الاخيرة.

وعلى الجانب الاخر يدخل فريق لخويا اللقاء فى صدارة الدوري والمركز الاول برصيد 39 نقطة , وحقق لخويا الفوز بثلاثية نظيفة على فريق الغرافة فى الاسبوع الخامس عشر , وكان لقاء القسم الاول قد انتهى بالتعادل الايجابي 3 \ 3 على ملعب لخويا.

اهتمام بالدور الهجومي

وحرص جوزفالدو فيريرا المدير الفني البرتغالي للفريق السداوي في البداية على إجراء بعض التدريبات الإحمائية واللياقة البدنية قبل أن ينتقل الجهاز الفني إلى التدريبات الفنية والخططية وحظي الدور الهجومي باهتمام كبير في المران الرئيسي للزعيم.

كما جرى التركيز على بعض الجمل الهجومية سواء من ناحية الاختراق من العمق أو من الأجناب حيث ظهر أكثر من لاعب بمستوى مميز.

0110120170014

أهتمام بالضربات الثابتة

وفي الوقت نفسه كان الاهتمام بالضربات الثابتة والتسديدات المباشرة كبيرا خلال المران خاصة أنها تعد أحد الحلول الرئيسية في مثل هذه المواجهات المصيرية والمهمة التي تحتاج إلى وجود لاعبين مميزين في التسديد من خارج منطقة الجزاء.

كسولا يشارك فى التدريبات الجماعية

وفى ذات السياق انتظم محمد كسولا لاعب الفريق السداوي فى تدريبات الزعيم الجماعية ليوم الاربعاء, عقب شفاءه من اصابة الكاحل والتى ابعدته عن الفريق خلال مباراة الاهلي الاخيرة.