ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

بمشاركة سعد الدوسري .. الزعيم يخوض مرانه الرئيسي استعداداً لام صلال

1 min read

خاض الفريق الاول لكرة القدم بنادي السد، مرانه الرئيسي اليوم الاربعاء، استعداداً لمواجهة ام صلال المقبلة، ضمن الاسبوع الحادي عشر من دوري نجوم QNB، في المباراة التي ستقام الجمعة على استاد ثاني بن جاسم بنادي الغرافة.

يدخل الزعيم المباراة في المركز الثالث بجدول الترتيب برصيد 17 نقطة، مع بقاء مباراتين مؤجلتين امام الخور والدحيل، فيما يحتل فريق ام صلال المركز الخامس برصيد 15 نقطة.

ويسعى الفريق السداوي لاستعادة طريق الانتصارات محلياً بعد فقد 5 نقاط في آخر مباراتين بالتعادل امام السيلية والخسارة من الاهلي في الجولة الماضية.

واهتم الجهاز الفني بتنفيذ بعض الجمل الخاصة على المرمى وطريقة تحرك اللاعبين طولياً وعرضياً، قبل إجراء تقسيمة بمنتصف الملعب شهدت إثارة وندية كبيرة من جميع اللاعبين.

مشاركة قوية لسعد الدوسري

شهد مران الزعيم اليوم الاربعاء مشاركة قوية للحارس سعد الدوسري، بعد انتهاء فترة علاجه وتأهيله مع الجهاز الطبي للمنتخب الاول، عقب اصابته في بداية تجمع العنابي الاخير.

وخضع الدوسري لتدريبات متنوعة تحت أشراف مدرب الحراس الاسباني ادواردو بيريز،والذي ركز على تدريبات الرشاقة والتوازن وردة الفعل.

فيريرا ومشعل برشم في المؤتمر الصحفي

يحضر المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، المدير الفني فيريرا واللاعب مشعل برشم، وذلك في الرابعة والنصف مساء الخميس بقاعة المؤتمرات بنادي السد.

مران اخير وقائمة
يخوض الفريق السداوي مرانه الأخير في الخامسة والنصف مساء الخميس على الملعب الفرعي بالنادي، والذي يعلن في نهايته المدير الفني قائمة اللاعبين المرشحين للقاء.