ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

بغداد بونجاح : قدمنا مباراة كبيرة .. وهذا التأهل هدية لجمهور الزعيم

عبر بغداد بونجاح نجم فريق السد وصاحب هدفي الزعيم في لقاء الامس عن سعادته بتأهل السد للدور ربع النهائي من البطولة الأسيوية بعد التعادل مع اهلي جدة 2 /2 مساء أمس .

وقال بغداد بونجاح في تصريحات عقب اللقاء : الحمد لله على الفوز الذي حققه الفريق حيث ان هذا الموسم كان صعبا وتلك المباراة كانت الاخيرة لنا في الموسم ولم نحقق أي بطولة ، ولذلك كان لابد من التأهل واكمال المشوار في البطولة القارية .

وأضاف بونجاح : السد قدم مباراة كبيرة رغم إهدار العديد من الفرص خلال اللقاء خاصة في الشوط الثاني الذي تعب فيه فريق الأهلي ونحن أهدرنا فرصا كثيرة وبعد الهدف الثاني اصبحت الأمور متميزة للفريق .

وأشار بونجاح إلى أن الوصول للدور ربع النهائي أمر مميز جدا للفريق في البطولة القارية وقال : سعيد جدا بهذا التأهل وبالهدفين اللذين سجلتهما في اللقاء والفريق كان يستحق التأهل لأنه قدم مباراة كبيرة واهدرنا فيها الفوز حيث لم نكن موفقين في العديد من الفرص .

وقدم بونجاح التهنئة لجماهير فريق السد وقال : نعتبر هذا التأهل بمثابة هدية لجمهور السد بعد انهاء الموسم بلا أي بطولة والحمد لله على التأهل واشكر زملائي اللاعبين على ما قدموه من مستوى فني في اللقاء ونجاحهم في تحقيق الهدف بالصعود لربع النهائي .