ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

بعثة الزعيم تغادر لطهران السبت لمواجهة بيرسبوليس

تغادر بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي السد في السابعة مساء السبت، إلى العاصمة الايرانية طهران ، استعداداً لمواجهة فريق بيرسبوليس، ضمن الجولة السادسة لحساب المجموعة الرابعة من دوري أبطال آسيا 2019، والتي ستقام مساء الاثنين على استاد آزادي.

وستقام المباراة يوم الاثنين العشرون من مايو الجاري، في التاسعة والنصف بتوقيت ايران، السابعة والنصف بتوقيت الدوحة.

 وتضم بعثة السد أعضاء الجهازين الفني والإداري بجانب 20 لاعباً، وتشمل قائمة اللاعبين ( سعد الدوسري ، مشعل برشم ، جهاد محمد ، خوخي بوعلام ، تشافي هيرنانديز ، ياسر ابوبكر ، حسين بهزاد ، حسن الهيدوس ، سالم الهاجري ، أكرم عفيف ، حسن أحمد ، حاتم كمال ، عبدالكريم حسن ، بيدرو ميجيل ، طارق سلمان ، بغداد بونجاح ، حامد اسماعيل  ، سعود النصر ، جونغ ، على أسد ).

والجهاز الاداري، محمد غلام البلوشي المدير الرياضي، وعبدالله البريك مدير الفريق الاول، وأحمد الأنصاري المسئول الأعلامي ، ومحمد سعيد إداري الفريق الأول ، وعبدالعزيز الجعيدي اداري الفريق الأول.

والجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزفالدو فيريرا المدير الفني ونونو ميجيل مساعد المدرب وجوس بيدرو مدرب اللياقة وبيدرو انتونيو المحلل الفني وادواردو بيريزو مدرب الحراس، والجهاز الطبي محمد سلطاني طبيب الفريق وأخصائي العلاج الطبيعي «حسين المناعي ورؤوف بوقمرة»، وللتدليك «ادمير وفلورين»، والموقع الالكتروني «سمير شوقي ومينا فايز»، ومسؤولو المهمات عبدالملك وحيد وموسى بوتان ولاريس مياه.

جدير بالذكر ان الفريق السداوي يحتل صدارة المجموعة الرابعة برصيد 10 نقاط بعد الفوز في 3 مباريات على بيرسبوليس الايراني وباختاكور الاوزبكي والاهلي السعودي بالدوحة، والتعادل مع باختاكور بطشقند، والخسارة من الاهلي بجدة.

هذا ويغيب عن الزعيم في رحلة ايران المحترف الاسباني غابي فيرنانديز، عقب حصوله على البطاقة الصفراء الثانية في مباراة الاهلي السعودي الاخيرة بالدوحة، والتي أنتهت لمصلحة عيال الذيب بهدفين لهدف.

وفي سياق متصل حصل لاعبو الفريق الاول على راحة من التدريبات اليوم الجمعة، على أن يتجمع اللاعبون في مطار حمد في الخامسة مساء السبت استعداداً للمغادرة الى طهران.