ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

بعثة الزعيم تصل دبي

بسلامة الله وصلت في العاشرة والنصف مساء الأحد , بعثة الفريق الاول لكرة القدم بنادي السد الى مدينة دبي الإماراتية ,استعدادا لمواجهة الوصل الإماراتي يوم الثلاثاء , ضمن الجولة الأولى للمجموعة الثالثة لدوري أبطال آسيا.

وتضم بعثة السد أعضاء الجهازين الفني والإداري بجانب 20 لاعباً برئاسة تركي العلي المدير العام للنادي ، وتشمل قائمة اللاعبين ( سعد الدوسري، مشعل برشم، عبدالكريم حسن، مرتضى كنجي، بغداد بونجاح، بيدرو ميجيل ، أحمد سهيل، حسن الهيدوس، على اسد، أكرم عفيف، سالم الهاجري، حسن أحمد، تشافي هيرنانديز ، مصعب خضر، يوغرطة حمرون، حامد اسماعيل , ياسر أبوبكر , بهاء الليثي , علي فريدون , جهاد محمد ).

وقبل مغادرته الدوحة ، أنهى الزعيم تدريباته في الحادية عشرة صباح الأحد على الملعب الرئيسي لاستاد جاسم بن حمد , بحضور قوي ومميز من جميع اللاعبين , والذي حرص خلاله الجهاز الفني على التركيز على عناصر التشكيلة الرئيسية التى ستخوض اللقاء.

ويقيم الفريق السداوي بفندق ” الريتز كارلتون ” , وعقب الوصول تناول اللاعبون وجبة العشاء , قبل الأنتقال لغرف الأقامة للخلود للنوم, هذا ومن المقرر أن يخوض الفريق السداوي مرانه الوحيد بدبي وهو الأخير قبل اللقاء على ملعب المباراة في السادسة والنصف من مساء يوم الأثنين.

وفي سياق متصل من المقرر أن يعقد الأجتماع الفني الخاص بالمباراة في الثانية عشرة ظهر الأثنين , فيما سيقام المؤتمر الصحفي في الواحدة والنصف.