ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

برنامج المجلس يختار بغداد بونجاح الأفضل في نوفمبر

1 min read

عمل برنامج المجلس بقناة الكأس على تكريم مهاجم الفريق السداوي بغداد بونجاح , الذي فاز بجائزة أفضل لاعب في شهر نوفمبر 2018،  بعد المستويات المميزة التي ظهر بها مع الفريق خلال الجولات الماضية ,والتي وضعت الزعيم قريباً من صدارة دوري نجوم QNB.

وقام عبدالعزيز العطية عضو الجمعية العمومية لنادي السد، ومحلل برنامج المجلس بقناة الكأس بتسليم بونجاح الجائزة التي منحها له البرنامج , وذلك قبل أنطلاق مران الزعيم ليوم السبت استعدادا لمباراة الدحيل المقبلة والمؤجله من الاسبوع التاسع للدوري.

جدير بالذكر ان هذة المرة الثالثة التي يحصد فيها لاعبو الزعيم جائزة برنامج المجلس خلال الموسم الحالي، بعد فوز اكرم عفيف بالجائزة خلال شهري أغسطس وسبتمبر.

ومن جانبه اعرب بغداد عن سعادته الكبيرة بالجائزة , وقال: الحمد لله الذي وفقني للظهور بصورة جيدة مع الفريق وهذه الجائزة اهديها لكل زملائي الذين ساعدوني وقدموا لي كل المساعدة داخل المستطيل الاخضر .. مؤكدا على أن الزعيم سيواصل العمل بقوة من أجل المنافسة على جميع الالقاب.

وأضاف : سعيد بالفوز بالجائزة، وأشكر محللي برنامج المجلس على أرائهم والتي نستفيد منها كثيراً.. متمنياً التوفيق للزعيم في قادم المباريات.

وفي سياق متصل استأنف الفريق السداوي تدريباته اليوم السبت، عقب الفوز الكبير 4 \ 1 على فريق الشحانية ضمن الاسبوع الخامس عشر من دوري نجوم QNB.

ويستعد الزعيم لمباراة الدحيل المقبلة والمؤجله من الاسبوع التاسع للدوري، والتي ستقام مساء الثلاثاء، على استاد جاسم بن حمد بنادي السد.

يذكر ان الزعيم يحتل المركز الثاني بجدول الترتيب برصيد 35 نقطة وبفارق نقطة وحيدة عن المتصدر فريق الدحيل.

وحرص الجهاز الفني على الاهتمام بتدريبات الكرة، مع النزول بالاحمال البدنية، لاسيما في ظل ضغط المباريات في الفترة الحالية، هذا ويخوض الفريق السداوي مرانه الرئيسي مساء الأحد والذي سوف يستقر خلاله المدير الفني على عناصر التشكيلة الرئيسية التي ستخوض المباراة.