ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

بحماس كبير .. الزعيم يختتم تدريباته على ملعب آزادي استعدادا لبيرسبوليس

بحماس وندية كبيرة، أختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي السد تدريباته اليوم الاثنين على ملعب آزادي ، استعدادا لمواجهة فريق بيرسبوليس الايراني، في اياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا, في المباراة التى ستقام في السادسة والنصف بتوقيت ايران ، السادسة بتوقيت الدوحة ، على ملعب آزادي بالعاصمة طهران.

وسيطر التفاؤل على المران الختامي للفريق السداوي ، لاسيما في ظل حالة الاصرار الكبيرة لدي اللاعبين للعودة للدوحة ببطاقة الصعود للمباراة النهائية.

وكان التدريب الأخير خفيفا كالعادة بقيادة المدير الفني البرتغالي جوزفالدو فيريرا , وبمشاركة جميع اللاعبين وسط روح ومعنويات عالية واشتمل على تدريبات مهارية وخططية وتسديدات على المرمى، قبل أن يجري الجهاز الفني تقسيمة بمنتصف الملعب.

وحرص المدير الفني على الانفراد ببعض اللاعبين خلال المران لاعطائهم المزيد من التعليمات الخاصة بواجابتهم اثناء مباراة الثلاثاء ، واهتم الجهاز الفني بتغيير مراكز اللاعبين اكثر من مرة خلال التقسيمة والتى اقيمت في النصف الثاني من المران وسط تألق العديد من اللاعبين.

وفي ذات السياق حرص محمد غانم العلي رئيس جهاز الكرة بنادي السد، على الاجتماع بلاعبي الزعيم قبل بداية المران الختامي ، لحثهم على تقديم افضل ما لديهم من اجل حصد بطاقة الصعود لنهائي دوري ابطال اسيا للمرة الثالثة في تاريخ نادي السد.