ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

” بالفيديو ” خماسي صغير بطموح كبير

يضم الفريق الأول لكرة القدم بنادي السد بين صفوفة العديد من اللاعبين الشباب والذين سيكون لهم شأن كبير فى المستقبل مع الزعيم , لاسيما والفريق السداوي دائما يعتمد على لاعبيه الشباب ليكونوا الداعم الأول للفريق فى مسيرته طوال المواسم المختلفة.

ويشهد معسكر الزعيم ببادهارينغ النمساوية استعدادا للموسم الجديد 2017 \ 2018 ,تواجد أكثر من لاعب شاب , من أجل الحصول على الخبرة الكافية وأيضا المشاركة فى فترة الاعداد والوصول للجاهزية الكاملة استعدادا للموسم الجديد.

حاتم كمال : شرف كبير التواجد مع كوكبة نجوم الزعيم

وموقع نادي السد كان حريص على الأقتراب منهم للتعرف أكثر عليهم , وكانت البداية مع اللاعب حاتم كمال والذى قال: هذا الموسم الثاني لي مع الفريق الأول , ولم يحالفني الحظ للمشاركة الموسم الماضي فى ظل الاصابة التى ألمت بي , وأتمنى ان أقدم الأفضل فى الموسم الجديد.

وأضاف كمال : أن تكون فى معسكر تدريبي مع كوكبة من النجوم فى ظل انجازاتهم الكبيرة , فهذا شرف كبير لأى لاعب , وكل يوم نستفيد شيئ جديد , وأتمنى أن أخرج من هذا المعسكر فى كامل الجاهزية لأكون عند حسن ظن المدير الفني.

وأشار حاتم كمال الى أنه يسعى ليكون له دور مع الفريق فى ظل البطولات العديدة التى سيخوضها الفريق , وقال : يجب أن يكون اللاعبين الشباب سند للاعبين النجوم , خاصة والفريق السداوي هدفه كل البطولات ومنهم البطولة الاسيوية وماهي صعبة على الزعيم.

مشعل برشم : علينا العمل والأجتهاد لتحقيق الهدف

وفى ذات السياق أكد حارس المرمى الشاب مشعل برشم على أنه أنضم حديثا لفترة الاعداد الخاصة بالفريق السداوي بالنمسا ,بعد أنتهاء مشاركته مع العنابي الاولمبي فى التصفيات الاسيوية والتأهل لنهائيات الصين  2018 .. مؤكدا عن سعادته بالتواجد فى معسكر الفريق السداوي.

وقال برشم : أطمح فى المستقبل ان أكون حارس السد الاول وحارس العنابي فى 2022 , وكل هذا يحتاج مجهود وعمل كبير والاستفادة من خبرات اللاعبين الكبار لتحقيق ق الهدف.

سعود ابراهيم : هدفي العالمية مع الزعيم

وشدد سعود ابراهيم لاعب الزعيم على أهمية مشاركته فى فترة الاعداد مع الفريق الأول , والتى تعتبر فرصة مثالية لاى لاعب لزيادة الخبرات , وقال : فترة الاعداد صعبة خاصة وهى اول مرة لي , ونتدرب مع لاعبين خبرة مثل تشافي والهيدوس ويجب ان نستفيد منهم كثيرا للتطور للأفضل.

وأضاف سعود : أتمنى ان أكون لاعب فى الفريق الأول بشكل أساسي فى المستقبل, وأن أصل مع الزعيم للعالمية , وهدفنا هذا الموسم الفوز بلقب الدوري والبداية ستكون بأذن الله الفوز بلقب السوبر.

حسن بالنك : أتمنى أن أنال ثقة الجهاز الفني

وعبر حسن أحمد بالنك مهاجم الفريق السداوي عن سعادته بالتواجد مع عيال الذيب فى فترة الاعداد بالنمسا , لاسيما مع تواجده مع الفريق الاول للموسم الثاني ومشاركته فى بعض المباريات خلال الموسم المنقضي , وقال حسن بالنك : أتمنى أن أنال ثقة الجهاز الفني فى الموسم الجديد وأشارك بقوة مع الفريق , خاصة والزعيم هدفه كل البطولات.

جهاد محمد : فترة الاعداد صعبة وأتمنى أن أتطور للأفضل

وأكد الحارس الشاب جهاد محمد على حديث زملائه فى الفريق وأهمية خوض فترة الاعداد بكل قوة من أجل الوصول للجاهزية الكاملة قبل أنطلاق الموسم.

وأضاف جهاد : نخوض تدريبات قوية مع مدرب الحراس الايطالي لوكا , لاسيما وهي نفس مدرسة الحراس بعد رحيل مدرب الحراس السابق ناندو , وأتمنى أن أتطور معه بالشكل المناسب.

وقال حارس الزعيم : طموحاتي كبيرة مع الزعيم وأهمهما أن أستفيد من خبرات الحارسين سعد الدوسري وسعود الهاجري , وأن أكون حارس الزعيم فى المستقبل , ومع العنابي فى 2022.