ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

” بالفيديو ” ابراهيم ماجد : هدفنا أن نكون على قدر ثقة الجماهير

الموسم الماضي كان الاسوء لابراهيم ماجد وأحمد الله على العودة

السد واجه صعوبات كثيرة الموسم الماضي وقادرون على تغيير الصورة

فترة الاعداد هي أهم مرحلة في الموسم وعليك أن تضع كل طاقتك في التدريب

الصفقات الجديد أضافة .. وخبرات غابي ستساعدنا كثيرا مع تشافي

جميع الفرق متساوية الحظوظ في دوري الابطال ولدينا الخبرة للذهاب بعيداً

عودتي للعنابي ضغط كبير وثقة الجهاز الفني حافز لتقديم الأفضل

السد يمتلك ثروة من اللاعبين الشباب الممزين والالتزام هو سلاحهم للوصول للقمة

هدفنا أن نكون على قدر ثقة الجماهير في الموسم الجديد

أبدى ابراهيم ماجد مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي السد ، سعادته بالعودة لصفوف الفريق بعد موسم سيئ للغاية في ظل الاصابة التي أبعدته عن الفريق طوال الموسم الماضي.

وقال ابراهيم في تصريحاته لموقع النادي خلال معسكر الزعيم بالنمسا استعداداً للموسم الجديد : أحمد الله سبحانه وتعالي بعد العودة من الاصابة والتي أبعدتني من بداية الموسم المنقضي، كانت بداية سيئة واتمنى هذا الموسم ان اكون عند طموح المدرب وجماهير النادي وتعويض الجميع على مافات من غياب.

وبخصوص الاصابة وتأثيرها النفسي : قال مدافع السد : بالتأكيد الاصابة كان لها تأثير نفسي كبير ، لاسيما الاصابة والتوقف عن اللعب تؤثر على اللاعب من الجانب النفسي والمعنوي للفريق ، والسد واجه صعوبات كبيرة في بطولة الدوري والتى كانت تعتبر الاهم للفريق ، اتمنى هذا الموسم ان نغير الصورة ونحن الان نعمل بجد مع الجهاز الفني وادارة النادي لم تقصر لنكون في الصورة الصحيحة مع أنطلاق الموسم.

وعن فترة الاعداد الحالية ، أشار ابراهيم ماجد الى أن فترة الاعداد هي أهم فترة في مرحلة اللاعب ، وقال : عندما أتدرب، أنا أتدرب لنفسي فقط، ليس للمدرب أو لأي شخص، عليك أن تكون لائقا، يمكنك تحقيق الكثير فقط إذا كنت لائقا بدنيًا، لذلك عليك أن تضع كل طاقتك في التدريب، اذا كنت ترغب في تحقيق شيء ما في الحياة وفي كرة القدم، فعليك أن تعمل بجد”.

وأضاف إبرا : اللاعبين الجدد يحتاجون بعض الوقت للانسجام ، وسيكون هدفنا هذا الموسم هو التركيز على الفوز ببطولة الدوري ، والمنافسة بقوة في دوري أبطال آسيا.

وبخصوص أنضمام الاسباني غابي لصفوف الزعيم ، أكد لاعب العنابي على أن الاسباني غابي لاعب كبير ولديه خبرة مميزة ومباريات كبيرة، بجانب فوزه بالدوري الاوروبي وخوض مباراتين نهائيتين لدوري الابطال، وسيساعد الفريق كثيرا في المرحلة القادمة بصحبة تشافي والذي لم يقصر مع الفريق في الثلاث سنوات الماضي.

وعن مواجهة الاستقلال في دوري أبطال آسيا ، قال ابراهيم : جميع الفرق متساوية الحظوظ في الدور ربع النهائي، والسد لديه من الخبرة الكافية لتحقيق الفوز بجانب الاضافات التي حلت بالفريق ستساهم في الذهاب بعيدا في بطولة دوري الابطال.

وبسؤال عن عودة للعنابي من جديد ، قال مدافع الزعيم : انضمامي للمنتخب ضغط كبير من أجل تقديم الافضل وثقة الجهازين الفني والاداري للمنتخب الاول حافز لتقديم الأفضل ، وأتمنى ان أكون على قدر هذة الثقة.

وتابع ابرا حديثه قائلا” السد يمتلك العديد من المواهب والمبشرة بالخير ، وبعض التفاصيل الصغيرة في عملية الالتزام خاصة في التدريبات والمباريات وبتعليمات الجها الفني سيكون له الأثر في تطور اللاعب ووصوله للقمة ، وجميع العناصر نحن في أشد الاحتاج لهم وكامل جاهزيته خاصة والسد مقبل على تحديات عديدة محلية وآسيوية.

وأتم ابراهيم ماجد حديثه قائلاً ” أتمنى أن يكون الفريق على قدر ثقة الجماهير ، وتعويضهم عن الموسم الماضي، واللاعبون يعملون بقوة في فترة الاعداد لتقديم الافضل مع بداية الموسم ، وكل ما نحتاجه هو وقوف الجماهير خلف الفريق ومساندة اللاعبين في كل المباريات”