ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

” بالفيديو”مصعب خضر : سعيد بتجديد التعاقد والادارة لبت كل طموحاتي

فترة الاعداد هامة للفريق وأطالب اللاعبين بالصبر للوصول لأفضل جاهزية

أنا أبن الزعيم والسد بيتي الأول دائما

تجديد التعاقد جاء عن قناعة والأمور حسمت من الجلسة الأولى

إدارة الزعيم لبت كل طموحاتي وأتمنى أكون عند حسن ظنهم

أشكر ادارة وجماهير الريان على الفترة التى قضيتها بينهم

ليس من السهل اللعب أساسي مع عيال الذيب وقادر على تقديم الأفضل

الزعيم يمتلك كوكبة مميزة من اللاعبين وهدفنا كل البطولات الموسم المقبل

اللعب للعنابي شرف كبير وشعاره هو الأساس وأسعى للتواجد فى 2022

جمهور الزعيم لا يرضى الا بالفوز وسنبذل كل مافى وسعنا لأسعادهم

شدد مصعب خضر لاعب الفريق السداوي على أهمية فترة الاعداد الحالية التى يخوضها الفريق السداوي بمنطقة بادهارينغ النمساوية , وقال : الفريق بدأ فترة الاعداد منذ 5 أيام , والأن ثاني يوم لنا فى المعسكر الخارجي بمنطقة بادهارينغ النمساوية استعدادا لأستحقاقات الموسم المقبل , والذى يعتبر الأصعب منذ سنوات , والحمد الله عناصر الفريق أقتربت من الأكتمال بأنضمام نسبة كبيرة من اللاعبين وخاصة المحترفين.

وأضاف لاعب السد : يجب على اللاعبين الصبر والعمل بأجتهاد كبير خلال فترة الاعداد لتحقيق الاستفادة الكاملة للوصول للجاهزية التى تسمح للاعبين بتقديم الأفضل , قبل أنطلاق منافسات الموسم.

وحول تجديد تعاقده مع الزعيم , قال مصعب خضر : أنا أبن نادي السد منذ أن تصعدت للفريق الأول من قطاع الفئات 2012 \ 2013 , والسد هو بيتي وهو من عمل مصعب خضر , وتجديد التعاقد والأتفاق جاء عن قناعة تامة مني والأمور حسمت مع ادارة النادي منذ الجلسة الأولى.

وكان خضر قد جدد تعاقده مع الفريق السداوي لمدة 3 سنوات وحى عام 2020 , وذلك قبل مغادرة الفريق للنمسا.

وأضاف لاعب الزعيم : أشكر إدارة السد والتى لبت كل طمحاتي فى العقد الجديد , وأتمنى أن يكون مصعب خضر فى الموسم الجديد عند حسن ظن الادارة والجهاز الفني والجماهير.

وبخصوص منافسته على حجز مكان أساسي فى تشكيلة الزعيم , أشار مصعب على أن اللعب فى التشكيلة الأساسية للسد ليس بالأمر السهل على الأطلاق , ولا يوجد أى لاعب فى قطر يضمن لنفسه ذلك , لاسيما والسد يمتلك كوكبة مميزة من اللاعبين والأفضل دائما , ولذلك يجب علينا العمل وبقوة وبأجتهاد كبير للوصول لأفضل جاهزية فنية وبدنية.

وعن طموحاته مع السد فى الموسم الجديد, قال خضر : بكل تأكيد طموحي الموسم المقبل هو حصد لقب الدوري , فبعد الفوز بلقبي كأس قطر وكأس سمو الأمير أصبح لزاما على عيال الذيب المنافسة بقوة على لقب بطولة الدوري والتى تغيب عن السد منذ عام 2013 , بالأضافة للمنافسة على كل البطولات وفى مقدمتهم البطولة الأسيوية الأصعب.

وأضاف صاحب العقد الجديد: أتمنى أن أستمر فى تقديم الأفضل والمشاركة مع العنابي القطري , خاصة وشعار المنتخب هو الأهم دائما , ويجب على الجميع دعم المنتخب القطري مهما أختلفت النتائج , وأتمنى أن أشارك مع العنابي فى بطولة كأس العالم 2022 بقطر.

ووجه مصعب كلمة أخيرة لجمهور الزعيم , قال فيها : نعلم أن جمهور السد لا يحب خسارة أى مباراة , ونحن نعمل على ذلك وكل اللاعبين لديهم روح وعزيمة كبيرة منذ أنطلاق فترة الاعداد لتقديم الأفضل وحصد البطولات , وكل ما نتمناه هو دعم جمهور السد والذى يعتبر رقم واحد فى مسيرتنا خلال الموسم الجديد ليكون فاتحة خير لنا.