ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

النجم العراقي يونس محمود يدعم الزعيم قبل المواجهة الآسيوية

حرص نجم منتخب العراق السابق يونس محمود على التواجد في تدريبات الزعيم اليوم الاحد , استعدادا لمواجهة فريق بيرسبوليس الايراني , ضمن الجولة الثانية لدوري أبطال آسيا.

وجاء حضور يونس بصحبة مسؤولي نادي الغرافة عايد الشمري وجاسم القرشي ,وذلك لدعم الفريق السداوي , قبل المواجهة الآسيوية المقبلة أمام فريق بيرسبوليس الايراني.

وقامت ادارة الزعيم بالأحتفاء بالنجم العراقي وتقديم قميص النادي كهديه له تقديرا لتواجده في تدريبات عيال الذيب.

ومن جانبه أبدى يونس محمود سعادته بتواجده في تدريبات السد , قبل مواجهته الآسيوية المقبلة كدعم معنوي للفريق .. مشيرا الى أن الحضور واجب على جميع الجماهير القطرية من أجل دعم الأربع فرق في المشوار الآسيوي.

وأضاف يونس : نادي السد لديه خبرة كبيرة في البطولات الآسيوي ولن ننسى فوزه باللقب مرتين , بالأضافة الى أن إدارة النادي نجحت في دعم الفريق بالعديد من اللاعبين المميزين في انتقالات يناير ومنهم حامد اسماعيل وعبدالكريم حسن وأكرم عفيف وعلي عفيف , والذين يعتبروا أضافة قوية للفريق.

وأشار النجم العراقي الى أنه يتمنى كل التوفيق لنادي السد في مباراته المقبلة , وقال : أتمنى التوفيق للسد وحصده الانتصار الثاني له في البطولة , وأتمنى أيضا التوفيق للدحيل والغرافة والريان لمواصلة مشوار البطولة بكل قوة.