ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

المحاضر الألماني ومستشار الفيفا أريك مولر فى زيارة لنادي السد

شهد نادي السد اليوم الثلاثاء زيارة خاصة من الألماني أريك مولر المحاضر بالاتحاد الاوروبي والاسيوي ومستشار بالاتحاد الدولي لكرة القدم.

وتأتي الزيارة بالتعاون بين الاتحاد القطري لكرة القدم واكاديمية اسباير , وكان في استقبال المحاضر الالماني عبدالقادر المغيصيب المشرف الفني لقطاع الفئات السنية والبراعم لكرة القدم بنادي السد, وعزت جدوع رئيس قطاع البراعم .ومدربي واداري القطاع السداوي.

وقام مستشار الفيفا بتفقد منشأت ومرافق النادي وملاعب الفئات السنية , وأيضا الملعب الرئيسي لاستاد جاسم بن حمد ومتحف الزعيم.

وبدوره أعرب الالماني مولرعن إعجابه الكبير بالمنشآت الرياضية التي تمتلكها قلعة الزعيم ,لا سيما الملاعب والمرافق الرياضية والتي من شأنها أن تشكل نقلة نوعية في الاساليب الرياضية لكرة القدم.

واثني المحاضر الأوروبي على أداء الطاقم الفني بقطاع الفئات السنية بنادي السد، مبدياً إعجابه الكبير بالأساليب التدريبية وطريقة التعامل مع الفئات العمرية.

وأكد أريك مولر على أن الاهتمام بتلك الفئات العمرية التي تشكل مستقبل كرة القدم القطرية للحفاظ على المواهب التي تحتاج لبرنامج تدريبي متكامل، متمنياً التوفيق لنادي السد والفئات السنية في المرحلة المقبلة.

هذا وتستمر زيارة المحاضر الألماني لمدة 4 أيام بالدوحة , سيلقي خلالها العديد من المحاضرات لمدربي الفئات السنية بالنادي.