ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

الفريق الاول يعود للتدريبات استعدادا للخويا

استأنف الفريق الاول لكرة القدم بنادي السد تدريباته من جديد فى الخامسة وخمسة واربعون دقيقة مساء الاثنين العاشر من اكتوبر الجاري الجاري عقب انتهاء الراحه التى حصل عليها اللاعبون لمدة 3 ايام بعد فترة التدريبات القوية التى خضع لها ابناء الزعيم خلال فترة التوقف الحالية لدوري النجوم القطري .

استعدادات قوية للخويا

ويستعد عيال الذيب لمواجهة الجولة الثالثة امام فريق لخويا والتى ستقام الاحد السادس عشر من الشهر الجاري, والتى يسعى خلالها الفريق السداوي لمواصلة انتصاراته لاسيما مع الطموحات الكبيرة التى يمتلكها الجهاز الفني وابناء الزعيم خلال الفترة المقبلة بتحقيق الانتصار الثالث على التوالي .

جدير بالذكر ان الزعيم يحتل صدارة دوري النجوم بالتساوي مع فريقي لخويا والجيش برصيد 6 نقاط عقب الفوز فى اول جولتين على الخريطيات والاهلي 4 \ 0 و2 \ 1 على التوالي .

غياب 15 لاعب

وتشهد تدريبات الفريق السداوي غياب 15 لاعبا , حيث يتواجد 8 لاعبين مع المنتخب القطري الاول والذى يستعد لمباراة سوريا فى تصفيات كأس العالم وهم ( سعد الدوسري ومحمد كسولا وعبدالكريم حسن وبيدرو وابراهيم ماجد ومصعب خضر وعلى اسد وحسن الهيدوس ) , بالاضافة لسداسي المنتخب الاولمبي ( حاتم كمال وحسام كمال وسالم الهاجري وعبدالعزيز الخلوصي ومشعل الشمري وايوب مشهور ) , ويغيب ايضا المدافع الايراني مرتضى كنجي لمشاركته منتخب بلاده مباريات تصفيات مونديال روسيا 2018 .

تدريبات بدنية وخططية

وحرص الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزفالدو فيريرا على الارتفاع بالجانب البدني لاسيما بعد عودة اللاعبين من فترة الراحه مع تنفيذ بعد التدريبات المهارية بالكرة والتى تعتمد على الجانب الحركي من اجل زيادة مخزون التحمل اللياقي لدي اللاعبين .

وفى الجزء الثاني من المران ألتزم اللاعبون بتدريبات خططية والتى شملت التصويب على المرمى من العمق والاطراف وطريقة تعامل اللاعبين مع الكرات العرضية.

مران الثلاثاء فى الرابعة

هذا ومن المقرر ان يخوض الزعيم مرانه يوم الثلاثاء فى الرابعة عصرا على الملعب الفرعي بالنادي من اجل اتاحة الفرصة لأعضاء الفريق السداوي لمتابعة مباراة العنابي القطري امام سوريا فى تصفيات كأس العالم.