ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

الفريق الاول راحة يومين وبوعلام يقترب من الانضمام للتدريبات الجماعية

1 min read

حصل لاعبو الفريق الاول لكرة القدم بنادي السد على راحه من التدريبات لمدة يومين – 48 ساعة – ، عقب خوض فترة التدريبات الاخيرة استعدادا لمواجهة الوصل الاماراتي ، ضمن الجولة الخامسة من بطولة دوري ابطال اسيا ، والتى ستقام في الثاني من ابريل المقبل على استاد جاسم بن حمد بنادي السد.

ويستأنف الزعيم تدريباته فى السادسة والربع مساء الاربعاء على الملعب الفرعي بالنادي ، والذي من المنتظر ان يشهد عودة اللاعبين الدوليين للمنتخب القطري الاول بعد انتهاء مشاركتهم مع العنابي في بطولة الصداقة الودية بالعراق.

وسيحدد الجهاز الفني بقيادة البرتغالي فيريرا برنامج إعداد المرحلة المقبلة خلال الأيام القادمة من أجل الوصول بالفريق لأفضل جاهزية استعدادا لمباراة دوري الابطال ،والتى تعتبر تحدي كبير لعيال الذيب في مشوار البطولة الآسيوية.

يذكر ان السد يحتل صدارة المجموعة الثالثة برصيد 9 نقاط من 3 انتصارات وخسارة وحيدة.

وكان الفريق السداوي قد واصل تدريباته اليوم الاحد بمشاركة اللاعبين المتواجدين مع الفريق حاليا ، في ظل غياب 17 لاعبا مع المنتخبات الوطنية المختلفة ، وحافظ الجهاز الفني على رفع رتم التدريبات من اجل اعداد اللاعبين فنيا وبدنيا بالطريقة المناسبة.

خوخي بوعلام يقترب من الانضمام للتدريبات الجماعية

وفي سياق متصل واصل اللاعب خوخي بوعلام تدريباته التأهيليه والعلاجية من اجل الانضمام للتدريبات الجماعية ، وذلك في اطار برنامجه العلاجي والتأهيلي للشفاء من اصابة كدمة القدم ، والتي ألمت به خلال مباراة الخور بالاسبوع الحادي والعشرين من دوري نجوم QNB.