ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

السد يخسر من قطر بثلاثية

تعرض الفريق الاول لكرة القدم بنادي السد للخسارة 0 \ 3 امام فريق نادي قطر، ضمن الجولة العاشرة من دوري النجوم، في المباراة التي أقيمت اليوم السبت على استاد ثاني بن جاسم بنادي الغرافة.

وبهذا الفوز توقف رصيد الزعيم في النقطة الخامسة عشرة من 8 مباريات مع بقاء مباراتين مؤجلتين امام العربي والخور، وسجل ثلاثية قطر راشدوف هدفين في د 9 ود 90+5 وكايكي في د31.

د 9 راشدوف يتقدم لقطر بالهدف الأول

جاءت بداية المباراة قوية وسريعة من جانب الفريقين، حتى نجح الاوزبكي راشدون في التقدم بالهدف الاول لفريق نادي قطر في د 9، بعد خطأ الاسباني غابي قائد الفريق السداوي في ابعاد الكرة والتي استخلصها منه البرازيلي كايكي ومررها لراشدوف والذي انفرد بمرمي السد وصوب على يمين الحارس سعد الدوسري محرزاً الهدف الاول في المباراة.

د 31 كايكي يحرز الهدف الثاني لقطر

شهدت د 31 هدف التقدم الثاني لفريق قطر بواسطة البرازيلي كايكي مورينو، حيث لعب فريق قطر على الهجوم المرتد لحظة تقدم لاعبي الزعيم، وأستغل راشدوف الفرصة وتوغل بالكرة قبل ان يمررها لكايكي والذي صوب على يسار الحارس سعد الدوسري مسجلاً الهدف الثاني لفريق قطر.

محاولات سداوية

ضغط لاعبو الزعيم بقوة من أجل تقليص الفارق وتسجيل الهدف الاول، ولكن لاعبو فريق نادي قطر كانوا لهم بالمرصاد وخاصة في تأمين منطقة مرماهم، وفي د 44 لعب حامد اسماعيل كرة عرضية من الجانب الايمن قابلها بونجاح برأسه على يسار المرمى القطراوي، حتى أطلقت صافرة نهاية الشوط الاول بتفوق قطر بهدفين نظيفين.

جونغ بديلاً للانصاري مع بداية الشوط الثاني

أجرى الفريق السداوي تغييره الاول مع بداية الشوط الثاني بنزول الكوري جونغ بديلاً لعبدالعزيز الانصاري، والذي لعب في قلب الوسط بجوار غابي، فيما تحول حسن الهيدوس للجانب الهجومي الايمن، وفي د 62 أطلق بغداد بونجاح تصويبة قوية من على حدود منطقة الجزاء ذهبت أعلى عارضة فريق قطر.

الزعيم يضغط بقوة

ضغط لاعبو الفريق السداوي بقوة وتنوع اللعب بين العمق والاطراف، وتسابق لاعبو السد في اهدار الفرص امام مرمى فريق قطر خاصة عن طريق بغداد بونجاح، وفي د 79 أجرى تشافي التغيير الثالث بخروج حسن الهيدوس ونزل بدلاً منه هاشم علي، وحاول لاعبو السد في الدقائق الاخيرة الضغط على مرمى قطر، حتى أحتسب حكم المباراة 5 دقائق وقت بدل من ضائع نجح خلالهم راشدوف في اضافة الهدف الثالث لفريقه والثاني له لتطلق صافرة نهاية الشوط الثاني والمباراة 3 \ 0 لمصلحة قطر.

بطاقة المباراة

السد \ قطر          ( الاسبوع العاشر من دوري النجوم )

الملعب                 ( استاد ثاني بن جاسم بنادي الغرافة )

تشكيل فريق السد     ( سعد الدوسري ، بيدرو ميجيل ، طارق سلمان ، عبدالعزيز الانصاري ( جونغ ) ، حسن الهيدوس ، بغداد بونجاح ، حامد اسماعيل ( ياسر أبوبكر ) ، غابي ، خوخي بوعلام ، نام تيهي ، أكرم عفيف )

تشكيل فريق قطر  ( جاسم الهيل ، موسى هارون ، المهدي برحمة ، أحمد معين ( عبدالناصر الخياطي )، ساردور راشدوف ، ناصر عباس ، بهاء الليثي ، عيسى أحمد ، عبدالعزيز عادل ( حمد منصور )، أليخاندرو جيمينا ، كايكي مورينو ( ابراهيم جمال )

نتيجة المباراة

3 \ 0                                 ( لمصلحة قطر )

الاهداف

راشدوف                              د9    د 90+5

كايكي مورينو                         د 31

الانذارات

أحمد معين                          د 59

الحكام

محمد الشمري                        ( حكم ساحة )

خالد عايد                            ( مساعد أول )

فيصل اليافعي                       ( مساعد ثاني )

محمد العبيدلي                            ( حكم رابع )