ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

السد يخسر من الريان في كأس QSL

1 min read

تعرض فريق تحت 23 سنة بنادي السد للخسارة بنتيجة 8 \ 0 ، أمام فريق الريان، ضمن الجولة الثانية للمجموعة الثانية لبطولة كأس QSL، في المباراة التي اقيمت السبت على استاد عبدالله بن خليفة بنادي الدحيل.

وبهذة الخسارة توقف رصيد الفريق السداوي في النقطة الثالثة ضمن المجموعة الثانية لكأس QSL، عقب الفوز في الجولة الاولى على الشحانية بثلاثية نظيفة.

وكان فريق الريان قد افتتح الاهداف مبكراً في د 6 عن طريق المحترف لوكا بورجيس،ثم أضاف تاباتا الهدف الثاني من ضربة جزاء في د 37، قبل ان يحرز تاباتا ثاني اهدافI والثالث للريان في د 43، لينتهي الشوط الاول بتفوق الريان بثلاثية نظيفة.

ومع بداية الشوط الثاني تمكن فريق الريان من أضافة الهدف الرابع عن طريق محمد جمعة في د 53 ، قبل ان يعود بورجيس ويسجل الهدف الثاني له والخامس للريان في د 57، وأحرز احمد عبدالمقصود سادس الاهداف في د 61، وعاد بورجيس وسجل الهاتريك والهدف السابع للريان في د 71، حتى أختتم البديل الدوكالي الصيد اهداف المباراة بتسجيله الهدف الثامن في د 77، وشهدت المباراة طرد لاعب الزعيم علاء الدين يونس في د 36.

ولعب السد بتشكيل مكون من جهاد محمد لحراسة المرمى وخالد النعيمي وعلاء الدين يونس ومصعب خضر وفهد خليفة في خط الدفاع واحمد سيار والحسين عبدالكريم ومصطفى مشعل في الوسط والثلاثي الهجومي خالد اليزيدي ورامي سهيل وسعود ابراهيم.