ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

السد يخسر من الدحيل في دوري نجوم QNB

1 min read

تعرض الفريق الأول لكرة القدم بنادي السد لخسارته الثانية هذا الموسم , 2 \ 4 أمام فريق الدحيل , ضمن الأسبوع التاسع لدوري نجوم QNB , في المباراة التى شهدها استاد جاسم بن حمد مساء الجمعة.

وتوقف رصيد الزعيم بهذة الخسارة في النقطة 21 من 7 انتصارات وخسارتين, وكان المعز علي قد بكر في أفتتاح النتيجة لفريق الدحيل في د 7 , قبل أن يسجل بغداد بونجاح التعادل للسد في د 12 , ثم أضاف يوسف العربي الهدف الثاني للدحيل في د 20 , وأنتظر فريق الدحيل حتى د 72 ليضيف بسام هشام الهدف الثالث, وفي د 80 قلص البديل حسن أحمد الفارق للسد بتسجيله الهدف الثاني, حتى أختتم الكوري الجنوبي نام تيهي أهداف اللقاء بتسجيله الهدف الرابع للدحيل في د 89.

د 7 هدف مبكر للدحيل

ونجح فريق الدحيل في التقدم مبكرا بالهدف الأول عن طريق المعز علي في د 7 , بعد تمريرة علي أسد الخاطئه لياسر أبوبكر داخل منطقة جزاء السد , والتى أستغلها المعز وصوب على يمين حارس السد سعد الدوسري محرزا هدف الدحيل الأول في اللقاء.

د 12 بونجاح يسجل التعادل للسد

ولم يتأخر هدف التعادل السداوي كثيرا , وذلك عندما سجل المتألق بغداد بونجاح هدف التعادل للزعيم في د 12 , بعد عرضية الهيدوس من الجانب الايمن والتى أخطأ دفاع الدحيل في أبعادها ليكملها بونجاح بقدمه في شباك الدحيل مسجلا هدف التعادل لعيال الذيب.

د 20 يوسف العربي يضيف الثاني للدحيل

وشهدت د 20 هدف التقدم الثاني لفريق الدحيل عن طريق يوسف العربي , والذى أستغل تمريرة التونسي يوسف المساكني , وصوب كرة قوية سكنت أقصى الزاويا اليمنى لمرمى السد , معلنا عن تقدم الدحيل بهدفين لهدف.

محاولات سداوية

وضغط لاعبو السد بقوة من أجل تسجيل هدف التعادل الثاني , وتنوعت محاولات أبناء الزعيم من العمق والأطراف , خاصة في ظل السيطرة على الكرة وتناقلها لفترات طويلة أمام لاعبي فريق الدحيل والذين ألتزموا بالتأمين الدفاعي , والأعتماد على الهجوم المرتد , وفي د 40 صوب المساكني كرة قوية من داخل منطقة الجزاء ارتدت من القائم الايسر لمرمى السد.

د 42 خروج بونجاح للاصابة

وأجرى السد تغييره الاول في د 42 بخروج بغداد بونجاح للاصابة ونزل بدلا منه سالم الهاجري , والذي لعب في قلب الوسط , فيما تقدم خوخي بوعلام بجوار الثنائي الهجومي الهيدوس وحمرون , حتى أحتسب حكم اللقاء دقيقة واحدة وقت بدل ضائع أطلق بعدها صافرته معلنا نهاية الشوط الاول بتفوق الدحيل بهدفين لهدف.

د 53 فهد شنين بديلا لياسر أبوبكر

وواصل الزعيم تغييراته مع أنطلاق الشوط الثاني حيث نزل فهد شنين بدلا من ياسر أبوبكر , وذلك لزيادة القدرات الهجومية في الجانب الايسر , وفي د 60 لعب حسن الهيدوس كرة طولية للمنطلق خلف الدفاع حمرون والذى سيطر على الكرة ولكن حارس الدحيل خليفة أبوبكر تدخل في الوقت المناسب وأبعد كرة حمرون لركنية.

د 72 بسام هشام يسجل الهدف الثالث للدحيل

ونجح فريق الدحيل في تسجيل الهدف الثالث في د 72 بواسطة بسام هشام بتصويبة قوية من خارج منطقة الجزاء , سكنت أقصى الزاويا اليسرى لمرمى الزعيم , محرزا ثالث أهداف فريق الدحيل.

د 80 البديل حسن أحمد يسجل الهدف الثاني للسد

وشهدت د 80 تقليص البديل حسن أحمد الفارق للسد , بتسجيله الهدف الثاني بعد توغل ناجح لحمرون ليستغل حسن أحمد الدربكة أمام المرمى ويسجل الهدف الثاني لعيال الذيب, وأستمر ضغط لاعبي السد في الدقائق الأخيرة من الشوط الثاني.

د 89 نام تيهي يسجل الرابع للدحيل

وعلى عكس سير اللقاء وفي ظل استحواذ لاعبي السد , نجح الكوري الجنوبي نام تيهي من تسجيل الهدف الرابع للدحيل في د 89 , بعد خطأ من دفاع السد في ابعاد الكرة , أستغله المهاجم الكوري الجنوبي وسجل الهدف الرابع , والذى أطلق بعده حكم اللقاء صافرة نهاية الشوط الثاني واللقاء 4 \ 2 لمصلحة الدحيل.

بطاقة المباراة

السد \ الدحيل       ( الاسبوع التاسع لدوري نجوم qnb )

الملعب                ( استاد جاسم بن حمد )

تشكيل فريق السد ( سعد الدوسري , مرتضى كنجي , أحمد سهيل , مصعب خضر , ياسر أبوبكر ( فهد شنين ), تشافي , علي أسد ( حسن أحمد ), خوخي بوعلام , حمرون , بغداد بونجاح ( سالم الهاجري ), حسن الهيدوس )

تشكيل فريق الدحيل  (خليفة أبوبكر , محمد موسى , لوكاس ميندس , اسماعيل محمد , لويز مارتن , يوسف العربي , نام تيهي ( مراد ناجي ), بسام هشام ( عبدالله الأحرق ), المعز علي , علي حسن , يوسف المساكني )

نتيجة المباراة

4 \ 2                                    ( لمصلحة الدحيل )

الاهداف

المعز علي                                  د 7

بغداد بونجاح                               د 12

يوسف العربي                              د 20

بسام هشام                                  د 72

حسن أحمد                                 د 80

نام تيهي                                    د 89

الانذارات

بغداد بونجاح                               د 16

بسام هشام                                  د 36

يوسف العربي                             د 50

سالم الهاجري                             د 57

يوغرطة حمرون                          د 82

المعز علي                                 د 87

الحكام

استيفان فاد                         ( حكم ساحة )            المجر

استيفان ألبرت                        ( مساعد أول )        المجر

بيتر بريتاين                         ( مساعد ثاني )        المجر

محمد عبدالعزيز                       ( حكم رابع )

خميس المري                       ( أضافي أول )

نايف القادري                       ( أضافي ثاني )