ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

السد يخسر من الاهلي في كأس أوريدو

تعرض الفريق الاول لكرة القدم بنادي السد للخسارة 3 \ 4 أمام فريق النادي الاهلي، ضمن الجولة الثالثة للمجموعة الاولى من بطولة كأس أوريدو للموسم 2019 \ 2020، في المباراة التي اقيمت اليوم السبت على استاد حمد بن خليفة بالنادي الاهلي.

وبهذة الخسارة توقف رصيد الفريق السداوي في النقطة الثالثة من 3 مباريات، بعد الخسارة من الوكرة والفوز على فريق الشحانية.

وكان السد السباق في افتتاح النتيجة عن طريق مصطفى طارق مشعل في د 5، ثم اضاف رامي سهيل الهدف الثاني في د 11، قبل ان ينجح ابيل ماثيوس في تقليص الفارق بتسجيله الهدف الاول للاهلي في د 13، وأضاف محمد ديامي الهدف الثاني للاهلي في د 20، قبل ان يختتم ماثيوس اهداف الشوط الاول بالهدف الثالث للاهلي والثاني له من ضربة جزاء في د 38، وفي الشوط الثاني سجل البديل بارو صديقي الهدف الرابع للاهلي في د 88، قبل ان يحرز سعود النصر الهدف الثالث للزعيم خلال الوقت المحتسب بدل من الضائع.

د 5 مصطفى مشعل يتقدم للزعيم بالهدف الأول

جاءت بداية المباراة قوية وسريعة من جانب الفريق السداوي، والذي نجح في التقدم بالهدف الاول عن طريق مصطفى طارق مشعل في د 5، عقب التوغل الناجح لعبدالعزيز الانصاري من الجانب الايمن والذي مرر كرة عرضية والتي قابلها مصطفى مشعل بقدمه في شباك الاهلي محرزاً الهدف الاول للزعيم في المباراة.

د 11 رامي سهيل يحرز الهدف الثاني للزعيم

ولم يتأخر عيال الذيب كثيراً في تهديد مرمى الاهلي من جديد، عندما نجح رامي سهيل ومن مجهود فردي في تسجيل الهدف الثاني للسد ، قبل ان يقلص مهاجم الاهلي ابيل ماثيوس بتسجيله هدف فريقه الاول في د 13، أعقبه محمد ديامي بتسجيل الهدف الثاني للاهلي في د 20.

د 38 ابيل ماثيوس يسجل الهدف الثالث للاهلي

نجح فريق الاهلي في التقدم بالنتيجة في د 38 بواسطة ابيل ماثيوس والذي سجل الهدف الثاني له والثالث لفريقه من ضربة جزاء، والذي اطلق بعده حكم المباراة صافرة نهاية الشوط الاول بتفوق الاهلي 3 \ 2.

محاولات سداوية في الشوط الثاني

ضغط لاعبو الزعيم مع بداية الشوط الثاني من اجل تسجيل هدف التعادل الثالث، وتنوع اللعب بين العمق والاطراف، ونجح ابناء الزعيم في تهديد مرمى الاهلي في اكثر من كرة والتي كان ابرزها تصويبة عبدالعزيز الانصاري في د 64 والتي ابعدها حارس الاهلي للخارج، قبل ان يسجل بارو صديقي الهدف الرابع للاهلي في د 88، قبل ان يحرز سعود النصر الهدف الثالث للسد في الوقت المحتسب بدل من الضائع، لينتهي الشوط الثاني والمباراة 4 \ 3 لمصلحة الاهلي.

بطاقة المباراة

السد \ الاهلي       ( الجولة الثالثة من كأس أورويدو )

الملعب               ( استاد حمد بن خليفة بالنادي الاهلي )

تشكيل فريق السد ( يوسف عبدالله ، على اسد ، عبدالعزيز الانصاري ، حسين بهزاد ، طلال ابراهيم ، مصطفى مشعل ( أيوب مشهور )، عبدالرحمن راشد ( خالد اليزيدي )، ياسر ابوبكر ، طلال بهزاد ( فهد خليفة ) ، فيصل محمد ، رامي سهيل ( سعود النصر)

تشكيل فريق الاهلي ( افانيلدوا رودريجوس ، صلاح اليهري ، محسن اليزيدي ، محمد العباسي ، ابيل بلاترو ، ناصر خلفان ( بارو صديقي )، جاسم عمر ، محمد ديامي ، محمد رائد ، سالم خليفة ، جوهن بينسون )

نتيجة المباراة

4 \ 3                              ( لمصلحة الاهلي )

الاهداف

مصطفى مشعل                      د 5

رامس سهيل                       د 11

ابيل ماثيوس                       د 13   د 38 ( ضربة جزاء )

محمد ديامي                          د 20

بارو صديقي                      د 88

سعود النصر                      د 90+3

الحكام

فيصل الشمري                      ( حكم ساحة )

فيصل اليافعي                        ( مساعد اول )

محمد عبدالعزيز                        ( مساعد ثاني )

محمد القحطاني                          ( حكم رابع )