ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

السد يخسر من الأهلي في كأس QSL

1 min read

خسر الفريق السداوي مواجهته الأخيرة في بطولة كأس QSL للعام 2017 , أمام فريق النادي الأهلي بنتيجة 2 \ 3 , في المباراة التى أقيمت الثلاثاء على ملعب نادي الشمال.

وكان فريق الأهلي قد بكر في أفتتاح النتيجة عن طريق فضل عمر في د 21 , وسريعا أدرك حسن أحمد التعادل للسد في د 24 , وعاد الأهلي للتقدم من جديد عن طريق مدافع السد حاتم كمال بالخطأ في مرماه في د 26 , لينتهي الشوط الأول بتفوق الاهلي بهدفين لهدف.

وسجل فضل عمر الهدف الثاني له والثالث للأهلي في د 68 , قبل أن يقلص حسن أحمد الفارق من جديد للسد بكره رأسيه في د 75.

بداية حذرة

وجاءت بداية اللقاء حذرة من جانب الفريقين , ولم تشهد الدقائق الأولى خطورة واضحة على المرميين , وشهدت منطقة منتصف الملعب كثافة عددية على الرغم من محاولات فريق الاهلي المبكرة لتهديد مرمى مشعل برشم حارس السد.

د 21 فضل عمر يتقدم للأهلي

وشهدت د 21 هدف التقدم الأول لفريق الأهلي عن طريق فضل عمر من ضربة جزاء , والتى أحتسبها حكم اللقاء بعد عرقلة مدافع السد حسين بهزاد لمهاجم الأهلي ماجد محمد , ليترجمها فضل عمر في شباك السد معلنا عن الهدف الأول في اللقاء.

د 24 حسن أحمد يسجل التعادل للسد

ولم يتأخر الفريق السداوي كثيرا في تسجيل هدف التعادل والذي جاء عن طريق حسن أحمد في د 24 , بعد تمريرة سعود النصر خلف الدفاع , والتي سيطر عليها المهاجم حسن أحمد ولعبها في الشباك لحظة خروج الحارس محمد مبارك , مسجلا هدف التعادل لعيال الذيب.

د 26 حاتم كمال بالخطأ في شباك السد

وضغط فريق الاهلي بعد هدف التعادل السداوي , وأثمر هذا الضغط عن تسجيل حاتم كمال مدافع الزعيم بالخطأ في مرمى السد بكره رأسيه لحظة خروج الحارس مشعل برسم لتسكن الكرة شباك الزعيم , علنه عن هدف الأهلي الثاني.

محاولات سداوية

كثف لاعبو السد من ضغطهم بعد تسجيل هدف التعادل الثاني , لاسيما مع تحركات اللاعبين من الاطراف بواسطة سعود النصر وحسن أحمد , وفي د 42 أطلق سعود النصر تصويبة قوية من خارج منطقة الجزاء ذهبت بجوار القائم الايمن لمرمى الاهلي , حتى أحتسب حكم اللقاء  دقيقة وقت بدل ضائع أطلق بعدها صافرته معلنا نهاية الشوط الأول بتفوق الاهلي بهدفين لهدف.

بداية قوية للشوط الثاني

وبدأ الشوط الثاني وسط محاولات سداوية لتسجيل هدف التعادل , ولعب فريق الاهلي بضغط مكثف في منطقة الوسط لحرمان لاعبي السد من التقدم الهجومي , وفي د 60 لعب سعود النصر ضربة حرة مباشرة من خارج منطقة الجزاء أعتلت عارضة الاهلي بقليل.

د 68 فضل عمر يضيف الهدف الثالث للاهلي

وشهدت د 68 هدف التقدم الثالث لفريق الاهلي عن طريق فضل عمر , والذي أستغل خطأ دفاع السد في أبعادها ليسطر عليها فضل عمر ويصوب في شباك السد معلنا عن الهدف الثالث للاهلي والثاني له في اللقاء.

د 75 حسن أحمد يسجل الهدف الثاني للسد

وضغط فريق السد بقوة حتى نجح حسن أحمد في تقليص الفارق بالهدف الثاني له وللزعيم بكره رأسيه في د 75 , وكاد حسن أحمد أن يسجل الهدف الثالث للزعيم في د 82 ولكن تصويبته ذهبت أعلى عارضة الاهلي بقليل, وضغط السد في الدقائق الأخيرة , حتى أطلقت صافرة نهاية الشوط الثاني واللقاء 3 \ 2 لمصلحة الاهلي.

بطاقة المباراة

السد \ الاهلي       ( الجولة الخامسة للمجموعة الثانية لكأس QSL )

الملعب                ( استاد نادي الشمال )

تشكيل فريق السد    ( مشعل برشم , أحمد سيار , فهد شنين , حسن أحمد , حسين بهزاد , أيوب مشهور , مشعل ابراهيم , حاتم كمال , زامل الكواري , بهاء الليثي , سعود النصر )

تشكيل فريق الاهلي  ( محمد مبارك , عبدالله عايش , عبدالله طالب , فضل عمر , محمد تريسور , خليل شريف , عيسى قادري , فريد ابراهيم , ماجد محمد , محمد العباسي , جوهن بينسون )

نتيجة المباراة

3 \ 2                                 ( لمصلحة الاهلي )

الأهداف

فضل عمر                              د 21    د 68

حسن أحمد                            د 24      د 75

حاتم كمال                             د 26   ( بالخطأ في مرماه )

الانذارات

ماجد محمد                               د 57

الحكام

نايف القادري                        ( حكم ساحة )

طالب سالم                           ( مساعد أول )

زاهي الشمري                       ( مساعد ثاني )

سمير أحمد                           ( حكم رابع )