ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

السد وصيف كأس الأمير 2019

أكتفى الفريق الاول لكرة القدم بنادي السد، بالمركز الثاني ووصافة بطولة كأس أمير المفدى للموسم 2018 \ 2019، عقب الخسارة 1 \ 4 امام فريق الدحيل، في المباراة النهائية التي اقيمت اليوم الخميس باستاد الجنوب بالوكرة.

وكان الزعيم السباق في التقدم بالنتيجة في د 6 عن طريق أكرم عفيف، قبل ان يحرز على عفيف هدف التعادل لفريق الدحيل في د 13، ومع بداية الشوط الثاني تقدم ادميلسون بالهدف الثاني في د 58، ثم أضاف البديل يوسف العربي الهدف الثالث لفريق الدحيل في د 61، قبل أن يختتم ادميلسون رباعية الدحيل في د 81، وشهدت المباراة طرد المعز علي من الدحيل، وطارق سلمان وحامد اسماعيل وبغداد بونجاح من السد

د 6 أكرم عفيف يتقدم للزعيم بالهدف الأول

جاءت بداية المباراة سريعة وحماسية من جانب عيال الذيب، عندما نجح أكرم عفيف في التقدم بالهدف الاول للسد في د 6، بعد عرضية حسن الهيدوس من الجانب الايمن والتي سيطر عليها غابي قبل ان يمررها بالكعب لاكرم والذي صوب مباشرة وبقوة في أقصى الزاويا اليمنى لمرمى كلود أمين محرزاً الهدف الاول للزعيم.

د 13 على عفيف يسجل التعادل للدحيل

نجح على عفيف في تسجيل هدف التعادل لفريق الدحيل في د 13، بعد خطأ دفاع الزعيم في ابعاد الكرة، والتي استغلها المعز علي ومررها للمنطلق على عفيف والذي سددها بقوة لتصطدم بعدالكريم حسن وتسكن الزاويا اليسرى لمرمى سعد الدوسري، معلناً عن هدف التعادل.

محاولات للفريقين وطرد المعز علي

أستمر اللقاء وسط محاولات للفريقين ، قبل ان يشهر حكم المباراة البطاقة الحمراء في وجه لاعب الدحيل المعز علي، بعد تحصله على البطاقة الصفراء الثانية عقب تدخله العنيف مهاجم الزعيم بغداد بونجاح في د 28، وصارت المباراة بعد طرد وسط تكافئ بين الفريقين مع أفضلية سداوية بدون خطورة حقيقية على المرميين، حتى أطلقت صافرة نهاية الشوط الاول بالتعادل الايجابي 1 \ 1.

نشاط سداوي مع بداية الشوط الثاني

ضغط لاعبو الفريق السداوي بقوة من بداية الشوط الثاني، وكاد بغداد بونجاح ان يسجل الهدف الثاني للزعيم في د 49، بعد عرضية اكرم عفيف والتي اسكنها بونجاح برأسه ولكن حارس الدحيل كلود امين ابعدها للخارج قبل ان يتبعها الهيدوس ولكنا اصطدمت بأمين وذهبت لركنية.

د 55 طرد طلارق سلمان

شهدت د 55 أشهار حكم المباراة البطاقة الحمراء المباشرة للاعب السد طارق سلمان، بعد عرقلته لمهاجم الدحيل ادميلسون المواجه للمرمى، ليلعب الزعيم بعشرة لاعبين في بقية احداث المباراة.

د 58 ادميلسون يتقدم بالهدف الثاني للدحيل

نجح البرازيلي ادميلسون في وضع فريق الدحيل في المقدمة بتسجيله الهدف الثاني في د 58، بعد استغلاله تمريرة على عفيف من الجانب الايسر، والتي سيطر عليها وصوب بقدمه اليسرى على يمين حارس السد سعد الدوسري محرزاً هدف الدحيل الثاني في المباراة.

د 61 يوسف العربي يسجل الثالث للدحيل

شهدت د 61 الهدف الثالث لفريق الدحيل بواسطة البديل يوسف العربي، والذي أستغل تمريرة ادميلسون من الجانب الايمن، والتي وضعها العربي في شباك السد محرزاً ثالث اهداف الدحيل في المباراة.

د 81 ادميلسون يسجل الهدف الرابع للدحيل

شهدت د 81 أضافة فريق الدحيل الهدف الرابع عن طريق البرازيلي ادميلسون، والذي سجل الهدف الثاني له في المباراة بتصويبة قوية من خارج منطقة الجزاء ذهبت على يمين المرمى السداوي، حتى أحتسب حكم المباراة 5 دقائق وقت بدل ضائع أطلق بعدهم صافرته معلناً نهاية الشوط الثاني والمباراة 4 \ 1 لمصلحة الدحيل.

بطاقة المباراة

السد \ الدحيل     ( نهائي كأس الامير 2019 )

الملعب              ( استاد الجنوب بالوكرة )

تشكيل فريق السد ( سعد الدوسري ، طارق سلمان ، بيدرو ميجيل ، عبدالكريم حسن ، غابي ، جونغ ، تشافي ، حسن الهيدوس ( حامد اسماعيل )، أكرم عفيف ، بغداد بونجاح )

تشكيل فريق الدحيل ( كلود أمين ، محمد موسى ، مهدي بن عطية ، أحمد ياسر ، لويز مارتن ، شويا ناكاجيما ( يوسف العربي) ، محمد مونتاري ، عاصم مادبو ، باولو دي سيلفا ، المعز علي ، علي عفيف )

نتيجة المباراة

4 \ 1                     ( لمصلحة الدحيل )

الاهداف

أكرم عفيف                       د 6

على عفيف                       د 13

ادميلسون                         د 58   د 81

يوسف العربي                   د 61

الانذارات

المعز علي                         د 18   د 28 ( بطاقة حمراء )

أكرم عفيف                        د 36

طارق سلمان                     د 55     ( بطاقة حمراء )

بغداد بونجاح                     د 59      د 90 ( بطاقة حمراء )

حامد اسماعيل                    د 90     ( بطاقة حمراء )

الحكام

عبدالرحمن الجاسم                           ( حكم ساحة )

طالب سالم                                     ( مساعد أول )

سعود أحمد                                     ( مساعد ثاني )

خميس الكواري                                ( حكم رابع )