ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

الزعيم يواصل تدريباته والفحص الثاني غداً الأحد

يُجري لاعبو الفريق الاول لكرة القدم بنادي السد، غداً الأحد إجراءات المسحة الثانية للكشف عن فيروس كورونا حيث يخضع اللاعبون وأعضاء الجهازين الإداري والفني وكل المنتمين للفريق المتواجدين حالياً بالمعسكر الداخلي في فندق الريتز كارلتون لإجراءات الاختبار الثاني للتأكد من سلامتهم وخلوهم من فيروس كورونا.

ويأتي ذلك ذلك تمهيداً لمغادرة اللاعبين من المعسكر الداخلي والذي يُعد بمثابة الحجر الصحي للجميع في إطار التحضيرات البروتوكولية للعودة إلى استئناف بطولة دوري النجوم في 24 يوليو المقبل.

وكان لاعبو الزعيم قد أجروا المسحة الأولى للكشف عن فيروس كورونا الأسبوع الماضي، ومع الانتهاء من المسحة الثانية اليوم ينتظر الفريق الضوء الأخضر بعد ظهور النتائج من أجل بداية التدريبات بصورة اعتيادية بشكل يومي على ملاعب النادي مع مُراقبة يومياً لحالة اللاعبين وكذلك إجراء كشف طبي كل أسبوع.

وخاض عيال الذيب تدريباتهم يوم السبت على مجموعتين كما هي العادة خلال المرحلة الحالية، والذي جاء داخل أرضية الملعب، بعد تقسيم اللاعبين لمجموعتين وفقا للبروتوكول الصحي الذي أقرته مؤسسة دوري النجوم.

وحرص المدير الفني الاسباني تشافي هيرنانديز على الارتفاع في عملية التحضير البدني قبل الأنتقال لتدريبات الكرة والتي شملت التمرير والتصويبة مع الحفاظ على التباعد في طريقة تحركة اللاعبين طولياً وعرضياً.

هذا وشهد المران غياب الثنائي، الحارس يوسف عبدالله البلوشي واللاعب مصطفى طارق مشعل، عقب أنضمامها لمعسكر منتخب الشباب استعداداً لكأس آسيا تحت 19 عاماً.