ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

الزعيم يواصل تحضيراته لموقعة دوري الابطال وكريم يغيب للايقاف

واصل الفريق الاول لكرة القدم بنادي السد تحضيراته استعدادا لمواجهة فريق بيرسبوليس الايراني ، ضمن الجولة السادسة لحساب المجموعة الثالثة من دوري أبطال آسيا ، في المباراة التي ستقام مساء الاثنين المقبل السادس عشر من أبريل الجاري على ملعب آذادي بطهران. 

ويخوض الزعيم المباراة في صدارة المجموعة الثالثة برصيد 12 نقطة من 4 انتصارات وخسارة وحيدة.

وكان السد قدحقق الفوز في اول مباراتين 2 \ 1 و3 \ 1 على الوصل الاماراتي وبيرسبوليس الايراني توالياً، قبل الخسارة بهدف امام ناساف الاوزبكي بكارشي ، والعودة للانتصارات بالفوز على ناساف برباعية نظيفة بالدوحة ، ثم الفوز من جديد على الوصول الاماراتي على ملعب البطولات بهدفين لهدف. 

ويحتاج الفريق السداوي للفوز او التعادل للعودة من ايران بتذكرة العبور للدور ثمن النهائي في صدارة المجموعة. 

وحرص الجهاز الفني خلال مران الخميس على زيادة معدلات اللياقة البدنية ، لاسيما مع فترة التدريبات القوية التي حصل عليها اللاعبون بعد مباراة الخريطيات الاخيرة بالدوري ، وأهتم الجهاز الفني في النصف من المران بالتركيز على التدريبات الخططية الهجومية والدفاعية ، وخاصة في تحركات اللاعبين طولياً وعرضياً. 

كريم يغيب امام بيرسبوليس للايقاف

تشهد مباراة الزعيم المقبلة امام بيرسبوليس الايراني غياب المدافع عبدالكريم حسن ، عقب حصوله على البطاقة الصفراء الثانية في مباراة الوصل الاماراتي بالجولة الخامسة. 

تغطية أعلامية كبيرة

حظي مران الفريق السداوي ليوم الخميس بتغطية أعلامية كبيرة من جانب قناة الكأس وقناة البي سبورت ، للوقوف على استعدادات الزعيم للمباراة الآسيوية المقبلة. 

حماس كبير في تدريبات الحراس

شهدت تدريبات حراس المرمى حماس كبير من جانب الرباعي ( سعد الدوسري وسعود الهاجري وجهاد محمد ومشعل برشم ) ، خاصة بعد انضمام الهاجري بعد عودته من الاصابة وزيادة التركيز للوصول للجاهزية الكاملة. 

مران أخير وأعلان البعثة

يخوض الفريق السداوي مرانه الاخير مساء الجمعة ، والذي سيعلن خلاله المدير الفني أسماء اللاعبين المغادرين الى طهران يوم السبت.