ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

الزعيم يواصل تحضيراته لمواجهة أم صلال وعودة لاعبي الأولمبي

1 min read

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي السد تحضيراته على الملعب الفرعي بالنادي , استعدادا لمواجهة فريق أم صلال المقبلة , ضمن الأسبوع الثامن لدوري نجوم QNB , فى المباراة التى ستقام الأحد المقبل التاسع عشر من نوفمبر الجاري.

وشهد مران الثلاثاء عودة خماسي المنتخب الاولمبي ( مشعل برشم وحسن أحمد ومشعل الشمري وفهد شنين ويوسف عبدالرزاق ) , عقب أنتهاء تجمع العنابي الاولمبي وخوض مباراتين وديتين أمام المنتخب السوري الاولمبي.

وحرص الجهاز الفني بقيادة البرتغالي فيريرا على تكثيف التحضيرات من الجانب البدني والمهاري , للوصول باللاعبين لأفضل جاهزية قبل أستئناف بطولة الدوري من جديد.

تشافي يشارك بقوة

ظهر محترف الفريق الأسباني تشافي هيرنانديز فى تدريبات الزعيم الجماعية , وذلك عقب شفاءه من الاصابة التى لحقت به فى العضلة الخلفية وأبعدته عن مباراة الزعيم الأخيرة أمام الأهلي.

حمرون يتألق فى التدريبات

واصل الجزائري يوغرطة حمرون مشاركته فى تدريبات الفريق الأول الأول بقوة , وكان حمرون قد لعب مباراة السد أمام العربي فى كأس QSL , بعد شفاءه من الاصابة بالألتهاب والتى أبعدته عن مباراة الاهلي .

الدوليين فى تدريبات الخميس

من المقرر أن تشهد تدريبات الفريق الأول يوم الخميس المقبل عودة الخماسي الدوري ( سعد الدوسري وحسن الهيدوس وسالم الهاجري ومصعب خضر وخوخي بوعلام ), بعد أنتهاء تجمع العنابي الأول.

الأربعاء راحة

حصل لاعبو الفريق الأول على راحة من التدريبات ليوم الأربعاء , على أن يعود أبناء الزعيم للمران فى الخامسة والنصف مساء الخميس على الملعب الفرعي بالنادي.