ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

الزعيم ينتفض بسداسية في شباك السيلية

1 min read

في مباراة من جانب واحد وخاصة في الشوط الثاني , أنتفض الفريق الأول لكرة القدم بنادي السد , وأستعاد نغمة الانتصارات عقب فوزه الكبير والمستحق بسداسية نظيفة على فريق السيلية , ضمن الأسبوع الثالث عشر لدوري نجوم QNB.

وبهذا الفوز حافظ الزعيم على مركزه الثاني في جدول الترتيب برصيد 31 نقطة , وكان الجزائري حمرون قد أفتتح سداسية السد خلال الشوط الاول في الدقيقتين 32 و38 , وفي الشوط الثاني تناوب حامد اسماعيل في د 64 وحسن الهيدوس في د 65 و 82 وعلى أسد في د 68 على تسجيل أربعة , وشهد اللقاء طرد مدافع فريق السيلية جورج كواسي في د 81.

بداية مثيرة

وجاءت بداية اللقاء مثيرة من جانب الفريقين وسط ضغط سداوي خاصة من العمق والأطراف , ولم يسمح لاعبو الزعيم لفريق السيلية تناقل الكرة فى منطقة وسط الملعب , وأستمرت فترة جس النبض حتى الربع ساعة الأولى , والتى لم تشهد خطورة حقيقية على مرمى الفريقين.

د 25 تصويبة الهيدوس يبعدها حارس السيلية

وشهدت د 25 تصويبة قوية من حسن الهيدوس من على حدود منطقة الجزاء , أبعدها حارس السيلية بصعوبة لركنية , وواصل الفريق السداوي سيطرته على اللقاء , على الرغم من التوازن الكبير لفريق السيلية بين الدفاع والهجوم وقدرتهم على مبادرة السد في الجانب الهجومي.

د 32 حمرون يسجل الهدف الأول للزعيم

ونجح الجزائري يوغرطة حمرون في تسجل الهدف الأول للسد في د 32 , بعد التوغل الناجح لعلي أسد من الجانب الأيسر , والذي مرر الكرة لحظة خروج حارس مرمى السيلية , ليكملها حمرون في الشباك , معلنا عن الهدف الأول لعيال الذيب.

حمرون يضيف الثاني للسد

وشهدت د 38 أضافة يوغرطة حمرون ثاني الأهداف للزعيم وهدفه الشخصي الثاني , بعد الكرة الطولية التي لعبها تشافي خلف الدفاع , والتى سيطر عليها حمرون وراوغ المدافع جروج كواسي والحارس عبدالرحمن محمد قبل وضع الكرة في الشباك , ليسجل ثاني أهداف السد في اللقاء, حتى أحتسب حكم اللقاء دقيقة وقت بدل ضائع أطلق بعدها صافرته معلنا نهاية الشوط الأول بتفوق السد بهدفين نظيفين.

تصويبة بوعلام تشعل أنطلاقة الشوط الثاني

وشهدت انطلاقة الشوط الثاني بداية ضاغطة للاعبي السد , أثمرت عن تصويبة قوية للاعب خوخي بوعلام من على حدود منطقة الجزاء , أنقذها الحارس عبدالرحمن محمد , والتى أتبعها عرضية عبدالكريم حسن من الجانب الأيسر في د 48 لم تجد المتابع.

فاصل من المراوغة لحمرون ولهدف الثالث يضيع على الزعيم

واصل نجم المباراة الجزائري يوغرطة حمرون مسلسل تألقه في اللقاء , وكاد أن يضيف الهدف الثالث للسد في د 62 , بعد فاصل مميز من المراوغة لمدافعي فريق السيلية , أكملة بتصويبة قوية جاورت القائم الايمن للمرمى بقليل.

حامد يسجل الثالث والهيدوس الرابع

وأثمرت السيطرة السداوية عن تسجيل هدفين في غضون دقيقتين , وذلك عندما نجح حامد اسماعيل في تسجيل الهدف الثالث للسد في د 64 بعد تمريرة بيدرو والتى أتبعها حامد بتصويبة قوية سكنت الزاويا اليسرى لمرمى فريق السيلية , وبعدها بدقيقة أكمل حسن الهيدوس رباعية الزعيم بتوغل ناجح ثم أكمله بتصويبة قوية في شباك السيلية.

د 68 على أسد يسجل الخامس للسد

ولم يتأخر السد في تسجل الهدف الخامس , بعد عرضية حامد اسماعيل من الجانب الأيمن والتى أسكنها على أسد برأسه في شباك السيلية في د 68 , مسجلا خامس أهداف الزعيم في اللقاء, وأجرى السد تغييرين دفعة واحدة في د 75 بخروج حمرون وعلى أسد ونزل بدلا منهم على فريدون وحسن أحمد.

د 82 الهيدوس يضيف الهدف السادس من ضربة جزاء

ونجح الفريق السداوي في تسجيل الهدف السادس له في د 82 من ضربة جزاء , تحصل عليها البديل على فريدون , بعد تصويبته القوية والتى أبعدها مدافع فريق السيلية جورج كواسي بيده ليحصل بعدها على البطاقة الحمراء بعد أحتساب ضربة جزاء للسد , والتى ترجمها الهيدوس مسجلا ثاني أهدافه في اللقاء , حتى أطلقت صافرة نهاية الشوط الثاني واللقاء 6 \ 0 لمصلحة السد.

بطاقة المباراة

السد \ السيلية    ( الأسبوع الثالث عشر لدوري نجوم QNB )

الملعب              ( استاد جاسم بن حمد بنادي السد )

تشكيلة فريق السد  ( سعد الدوسري , بيدرو ميجيل , مرتضى كنجي , حامد اسماعيل , عبدالكريم حسن , ياسر أبوبكر ( فهد شنين ), على أسد ( حسن أحمد ), تشافي هيرنانديز , يوغرطة حمرون ( على فريدون ), حسن الهيدوس , خوخي بوعلام )

تشكيلة فريق السيلية ( عبدالرحمن محمد , مصطفى محمد , مجدي عبدالله , فلاينتين لازار , عبدالكريم سالم , عبدالرحمن الحرازي , تيمور خيوجا , جورج كواسي , نذير بلحاج , واقنر رينارد , عبدالله الفيحاني ( محمد مدثر)

نتجية المباراة

6 \ 0                                ( لمصلحة السد )

 

الاهداف

يوغرطة حمرون                   د 32   د 38

حامد اسماعيل                      د 64

حسن الهيدوس                      د 65   د 82 ( ضربة زاء )

على أسد                             د 68

الانذارات

عبدالله الفيحاني                              د 23

عبدالرحمن الحرازي                       د 38

جورج كواسي                              د 46   د 80   ( بطاقة حمراء )

الحكام

سلمان فلاحي                     ( حكم ساحة )

خالد عايد                          ( مساعد أول )

راشد بخيت                        ( مساعد ثاني )

زاهي الشمري                     ( حكم رابع )

محمد الشمري                        ( أضافي أول )

محمد ناصر                          ( أضافي ثاني )