ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

الزعيم يكرم تشافي بمناسبة المئوية ويخوض مرانه الرئيسي استعداداً للسيلية

1 min read

كرَّم الجهازين الفني والاداري ولاعبو الزعيم اليوم الجمعة، القائد تشافي هيرنانديز، بمناسبة وصوله للمباراة رقم 100 في بطولة كل البطولات مع الفريق السداوي.

وكانت مباراة بيرسبوليس الاخيرة في ذهاب نصف نهائي دوري ابطال اسيا،هي المباراة المئوية للنجم الاسباني مع عيال الذيب منذ انضمامه في الموسم 2015 \ 2016.

وفي سياق متصل خاض الفريق الاول لكرة القدم بنادي السد مرانه الرئيسي فى السادسة على الملعب الفرعي بالنادي استعدادا لمباراة السيلية المقبلة ضمن الثامنة من دوري نجوم QNB والتى ستقام فى السابعة وخمسون دقيقة مساء الاحد على استاد جاسم بن حمد بنادي السد.

يدخل السد اللقاء في صدارة جدول الترتيب برصيد 16، فيما يحتل فريق السيلية المركز الثالث برصيد 15 نقطة، مع بقاء مباراة مؤجله للزعيم من الاسبوع الخامس امام فريق الخور.

وحرص الجهاز الفني خلال المران الرئيسي على اختيار عناصر التشكيلة الاساسية لاسيما فى ظل أكتمال عقد الفريق مع تواجد كل اللاعبين وقدرتهم الكبيرة على المنافسة لنيل ثقة المدرب الجديد والمشاركه فى المباراة المقبلة.

وشدد البرتغالي فيريرا على تصحيح الاخطاء لاسيما مع تحركات اللاعبين الطولية والعرضية وطريقة اختراق لاعبي الوسط من العمق والاطراف , وقام مدرب السد بايقاف التقسيمة التى اجريت فى نهاية المران لتنفيذ بعض الجمل الخاصة فى الجوانب الهجومية والدفاعية .

ومن المقرر ان يحضر البرتغالي جوزفالدوا فيريرا واللاعب سالم الهاجري المؤتمر الصحفي الخاص بلقاء السد والسيلية والذى سيقام فى الخامسة مساء السبت بقاعة المؤتمرات بالنادي.