ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

الزعيم يكثف تحضيراته لمواجهة قطر وبونجاح يشارك في التدريبات الجماعية

1 min read

كثف الفريق الأول لكرة القدم بنادي السد من تدريباته، استعدادا لمواجهة فريق قطر , ضمن الأسبوع الخامس عشر لدوري نجوم QNB, في المباراة التى ستقام مساء السبت الثالث من فبراير على استاد سحيم بن حمد بنادي قطر.

ويدخل السد اللقاء في المركز الثاني لجدول ترتيب الدوري برصيد 34 نقطة , وحقق الزعيم الفوز برباعية نظيفة على فريق الغرافة , فيما يحتل فريق قطر المركز التاسع برصيد 12 نقطة.

وحرص الجهاز الفني بقيادة البرتغالي فيريرا على الاجتماع باللاعبين قبل انطلاق المران، من أجل تحديد أهداف المباراة المقبلة, التي لا بديل عن تحقيق الفوز فيها، لحصد الفوز والأستمرار فى طريق الانتصارات والأقتراب من صدارة الدوري.

واهتم الجهاز الفني بتنفيذ بعض الجمل الخاصة على المرمى، وطريقة تحرك اللاعبين طولياً وعرضياً, قبل أجراء تقسيمة بمنتصف الملعب، شهدت إثارة وندية كبيرتين من جميع اللاعبين.

مران قوي للحراس

خضع ثلاثي حراس المرمى: (سعد الدوسري، وجهاد محمد , وسامي سبيت) لتدريبات قوية تحت إشراف مدرب الحراس الإيطالي لوكا, الذي ركز على تدريبات الرشاقة والتوازن وردة الفعل.

بونجاح يشارك في المران الجماعي ويخضع لبرناج لياقي أضافي

وفي ذات السياق شارك الجزائري بغداد بونجاح في التدريبات الجماعية للزعيم استعدادا لمباراة قطر المقبلة , قبل أن يخضع في النصف الثاني من المران لتدريبات لياقية أضافية تحت أشراف مدرب اللياقة البرتغالي جوزيه , وذلك للوصول للجاهزية الكاملة.

فيريرا وفريدون في المؤتمر الصحفي

من المقرر أن يحضر المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة , المدير الفني فيريرا واللاعب علي فريدون , وذلك في الرابعة والنصف مساء الخميس , بقاعة المؤتمرات بنادي السد.