ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

الزعيم يكثف تحضيراته لذهاب نصف نهائي دوري الابطال

يخوض الفريق الاول لكرة القدم بنادي السد مرانه الرئيسي فى السادسة  مساء الاحد على الملعب الرئيسي لاستاد جاسم بن حمد استعداداً لمباراة الذهاب للدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أسيا أمام فريق بيرسبوليس الايراني والتى ستقام فى السادسة والربع مساء الثلاثاء على استاد جاسم بن حمد.

وحرص المدير الفني للزعيم البرتغالي جوزفالدو على الأهتمام بالجانب الخططي خلال مران السبت والذى أقيم على الملعب الفرعي بالنادي وشهد مشاركه قوية من جميع نجوم الفريق الأول , وأهتم الجهاز الفني بالتدريبات الخططية والتى تنوعت بين الهجومية والدفاعية , بالأضافة للعب السريع من لمسة واحدة ونقل الكرة دائما لملعب المنافس.

وفي النصف الثاني من المران أجرى فيريرا تقسيمة كبيرة بمنتصف الملعب تم التركيز خلالها على طريقة تحرك اللاعبين فى الاطار الطولي والعرضي وكيفية أجراء التغطية المناسبة فى حالة تحرك لاعبي الأطراف , وفى نهاية المران خضع بعض اللاعبين لتدريبات خاصة بالتصويب على المرمى من العمق. والاطراف.

تقويات في صالة الحديد

خضع لاعبو الفريق السداوي لتدريبات تقوية بدنية لمدة 20 دقيقة ، وذلك قبل انطلاق مران السبت، تنفيذاً للبرنامج التدريبي الذي وضعه الجهاز الفني تحضيراً للمباراة المقبلة.

تغطية أعلامية للمران الرئيسي

من المقرر ان يكون المران الرئيسي مساء الاحد مفتوحاً للتغطية الاعلامية لوسائل الاعلام المختلفة، وذلك من أجل أجراء لقاءات مع اللاعبين والجهازين الفني والاداري، تحضيراً للمباراة المقبلة.