ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

الزعيم يكثف تحضيراته لأنطلاق القسم الثاني وبونجاح خارج مواجهة المرخية

1 min read

كثف الفريق الأول لكرة القدم بنادي السد من تحضيراته استعدادا لأنطلاق القسم الثاني من دوري نجوم QNB , والذي سوف ينطلق بمباريات الأسبوع الثاني عشر.

الزعيم في الوصافة

ويواجه الزعيم فريق المرخية ضمن الأسبوع الثاني عشر يوم السبت الثالث عشر من يناير الجاري ,على استاد جاسم بن حمد بنادي السد, يذكر أن السد يحتل المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري برصيد 27 نقطة.

ويسعى الفريق السداوي للوصول لأفضل جاهزية قبل مباراة المرخية المقبلة , لاسيما بعد فترة التوقف الأخيرة , والتى شهدت تدريبات مكثفة من قبل لاعبي الزعيم خاصة بعد أنضمام مجموعة اللاعبين الدوليين.

تدريبات خططية

وحرص الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزفالدو فيريرا , على الأهتمام بالتدريبات الخططية بالكرة خلال مران الأربعاء , وتنفيذ بعض الجمل التكتيكية الخاصة في الجانب الهجومي والدفاعي.

بغداد بونجاح خارج مواجهة المرخية

تأكد غياب المهاجم الجزائري بغداد بونجاح عن مواجهة المرخية المقبلة ضمن الأسبوع الثاني عشر , وذلك لعدم وصوله للجاهزية البدنية والفنية الكاملة.

المران الرئيسي مساء الخميس

يخوض الفريق السداوي مرانه الرئيسي استعدادا لمباراة المرخية في الخامسة والنصف مساء الخميس على الملعب الفرعي بالنادي , والذي يعمل خلاله الجهاز الفني على أختيار عناصر التشكيلة الرئيسية التى ستخوض اللقاء.

فيريرا وياسر أبوبكر في المؤتمر الصحفي

من المقرر أن يحضر المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء المدير الفني فيريرا واللاعب ياسر أبوبكر , في الرابعة والنصف مساء الخميس , بقاعة المؤتمرات بنادي السد.