ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

الزعيم يغادر للنمسا 12 يوليو استعدادا للموسم الجديد

1 min read

تقرر أن يغادر الفريق الأول لكرة القدم بنادي السد, إلى النمسا للدخول في المعسكر الخارجي في 12 يوليو المقبل إلى 28 من نفس الشهر، في إطار الاستعدادات والتجهيزات للموسم الجديد 2018 / 2019.

وسيلعب الفريق في المعسكر 3 مباريات ودية سيتم تحديد أطرافها خلال الفترة المقبلة, وذلك خلال أيام 19 يوليو للودية الأولى , و23 يوليو للمباراة الودية الثانية , وأخيرا المباراة الودية الثالثة يوم 27 يوليو.

وسوف يكون معسكر الفريق السداوي بمنطقة بادهارينغ – والتى تقع فى مدينة فوغل , على الحدود النمساوية الألمانية , وتعتبر هذة المرة الثانية التى يعسكر فيها عيال الذيب فى هذة المنطقة , حيث تبعد المدينة عن ميونخ الألمانية خمسة وأربعون دقيقة , وتشتهر هذة المنطقة فى طبيعتها الجبلية , على أن يقيم الزعيم فى فندق ” hotel das sieben  “

وسيسبق المعسكر الخارجي بالنمسا انطلاق التدريبات للموسم الجديد في الدوحة في الأول من يوليو المقبل، حيث يخضع الفريق لتدريبات بدنية وفنية بمشاركة جميع اللاعبين قبل اختيار القائمة النهائية للمعسكر الخارجي.

وكان الزعيم قد أنهى الموسم المنقضي بالتأهل للدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال آسيا ، على أن يواجه الفريق السداوي فريق الاستقلال الايراني في ذهاب دور الثمانية نهاية أغسطس المقبل.