ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

الزعيم يعود للأنتصارات بثلاثية في شباك الخور

1 min read

أستعاد الفريق الأول لكرة القدم بنادي السد نغمة الانتصارات , بتحقيق فوزا مثيرا ومستحقا 3 \ 2 على فريق الخور, ضمن الاسبوع العاشر لدوري نجوم QNB , في المباراة التى أقيمت الجمعة على استاد خليفة الدولي.

وبهذا الفوز صعد الزعيم للنقطة 24 من 8 انتصارات وخسارتين, وكان تشافي قد تقدم للسد بهدفين في د 15 و56 تواليا , قبل أن يقلص الايراني سروش الفارق بتسجيله الهدف الأول للخور في د 59 , ثم أدرك نايف البريكي التعادل للخور في د 70, ليأتي حمرون ويمنح السد نقاط الفوز بتسجيله الهدف الثالث في د 88 من ضربة جزاء.

بداية حماسية

وجاءت بداية اللقاء حماسية ومثيرة من جانب الفريقين , ولم تستمر فترة جس النبض كثيرا , وفي د 7 أطلق حمد منصور تصويبة من خارج منطقة الجزاء ذهبت على يسار حارس السد مشعل برشم , قابلها تصويبة حمرون في د 9 لم تهدد مرمى الخور بالقدر الكافي.

د 15 تشافي يتقدم للسد

وشهدت د 15 هدف التقدم لعيال الذيب عن طريق الاسباني تشافي , والذي أستقبل تمريرة حمرون من الجانب الايمن وصوب مباشرة على يسار الحارس كلود أمين محرزا الهدف الأول للزعيم.

د 28 العارضة السداوية تبعد تصويبة ماديسون

وكاد البرازيلي ماديسون ان يسجل هدف التعادل لفريق الخور , بعد تصويبة خادعه من الجانب الايسر أصطدمت بالحارس مشعل برشم والعارضة ثم ذهبت للخارج , في أخطر تهديد لفريق الخور على مرمى السد.

د 33 الهيدوس يضيع الهدف الثاني على الزعيم

وضيع حسن الهيدوس الهدف الثاني على السد وذلك في د 33 , بعد تمريرة تشافي من خلف الدفاع والتى وضعت الهيدوس في إنفراد تام مع حارس الخور , ولكن كرته من فوق الحارس ذهبت بعيدة عن مرمى الخور.

محاولات للفريقين

وأستمرت محاولات الفريقين مع نهاية الشوط الأول , وقابل ذلك توازن كبير للاعبي السد في الجانب الهجومي والدفاعي , حتى أحتسب حكم اللقاء دقيقة واحدة وقت بدل ضائع أطلق بعدها صافرته معلنا نهاية الشوط الأول بتفوق السد بهدف نظيف.

د 56 تشافي يضيف الهدف الثاني للسد

وشهدت بداية الشوط الثاني ضغط مكثف من الفريق السداوي , حتى نجح الاسباني تشافي في أضافة الهدف الثاني له وللزعيم في د 56 , وذلك من ضربة حرة مباشرة من خارج منطقة الجزاء , سكنت أقصى الزاويا اليمنى لمرمى فريق الخور.

د 59 سروش يقلص الفارق للخور

ونجح المهاجم الايراني سروش حسين في تقليص الفارق لفريق الخور بتسجيله الهدف الأول , بعد عرضية هلال محمد من الجانب الايسر والتى أكملها سروش في مرمى السد بعد خطأ المدافع فهد شنين في أبعاد الكرة.

د 70 البريكي يسجل التعادل للخور

ونجح فريق الخور في تسجيل هدف التعادل الثاني في د 70 عن طريق المدافع نايف البريكي , بعد كرة عرضية لعبها الايراني سروش , والتى قابلها البريكي برأسه على يسرا حارس السد مشعل برشم , ليعلن عن هدف التعادل الثاني لفريق الخور.

د 88 حمرون يسجل الثالث للسد

ونجح يوغرطة حمرون في تسجيل الهدف الثالث للسد وهدف الفوز في د 88 من ضربة جزاء , تحصل عليها خوخي بوعلام بعد عرقلته عن طريق المدافع نايف البريكي , ليترجمها حمرون في شباك الخور مسجلا ثالث أهداف الزعيم, حتى أحتسب حكم اللقاء 4 دقائق وقت بدل ضائع أطلق بعدهم صافرته معنلا نهاية الشوط الثاني واللقاء بتفوق السد 3 \ 2.

بطاقة المباراة

السد \ الخور             ( الأسبوع العاشر لدوري نجوم qnb )

الملعب                    ( استاد خليفة الدولي )

تشكيل فريق السد        ( مشعل برشم , مرتضى كنجي , أحمد سهيل , فهد شنين ( حسن أحمد ), مصعب خضر ( بيدرو ), تشافي , على أسد ( أحمد سيار ), سالم الهاجري , يوغرطة حمرون , حسن الهيدوس , خوخي بوعلام )

تشكيل فريق الخور   ( كلود أمين , كاستان لويسيانو , مهدي رضا , سروش حسين , هلال محمد ( سالم خليفة ), مادسون فورماجيني , رضا شنبه , نايف البريكي , حمد منصور , محمد بدر سيار , سيد حسن ( جوليان ايباه)

نتيجة المباراة

3\ 2                                         ( لمصلحة السد )

الأهداف

تشافي                                       د 15   د 56

سروش حسين                              د 59

نايف البريكي                                د 70

يوغرطة حمرون                            د 88

الانذارات

ماديسون                                    د 15

نايف البريكي                               د 75

الحكام

خميس الكواري                            ( حكم ساحة )

طالب سالم                                 ( مساعد أول )

يوسف الشمري                            ( مساعد ثاني )

ماجد الشمري                              ( حكم رابع )

عبدالعزيز موسى                          ( أضافي أول )

عبدالهادي الرويلي                         ( أضافي ثاني )