ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

الزعيم يصل طشقند استعداداً لمواجهة باختاكور

بسلامة الله وصلت في الثامنة مساء الاحد بتوقيت اوزباكستان السادسة بتوقيت الدوحة، بعثة الفريق الاول لكرة القدم بنادي السد الى العاصمة طشقند، استعداداً لمواجهة باختاكور ضمن الجولة الثالثة للمجموعة الرابعة من دوري ابطال آسيا.

وحظيت بعثة السد بأستقبال مميز من جانب مسؤولي الفريق الاوزبكي، والذين حرصوا على توفير سبل الراحة حتى تم أنهاء أجراءات دخول بعثة الزعيم الى طشقند.

وتضم بعثة السد أعضاء الجهازين الفني والإداري بجانب 19 لاعباً، وتشمل قائمة اللاعبين (مشعل برشم ، جهاد محمد ، بيدرو ميجيل ، جونغ ، تشافي ، على أسد ، حسن الهيدوس ، بغداد بونجاح ، حامد اسماعيل ، غابي ، طارق سلمان ، خوخي بوعلام ، حسن أحمد ، سالم الهاجري ، ياسر أبوبكر ، أكرم عفيف ، بهاء الليثي ، مشعل ابراهيم ، سعود النصر).

ويقيم الفريق السداوي بفندق ”حياة ريجنسي” بمدينة طشقند، وعقب الوصول تناول اللاعبون وجبة العشاء قبل ان يخلد الجميع للراحة في الغرف المخصصة لهم.

هذا ويخوض الفريق السداوي المران الأخير على ملعب المباراة في تمام الساعة السابعة بتوقيت اوزباكستان الخامسة بتوقيت الدوحة، على أن يعقد الاجتماع الفني في الحادية عشرة صباح الاثنين، والمؤتمر الصحفي في الثانية عصراً.