ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

الزعيم يستأنف تدريباته وأكرم عفيف الأفضل في شهر نوفمبر

1 min read

توّج أكرم عفيف لاعب الفريق الاول لكرة القدم بنادي السد، بجائزة أفضل لاعب في شهر نوفمبر بناء على تصويت جماهير الزعيم في الاستفتاء الشهري للنادي عبر الحساب الرسمي للنادي على ( إنستغرام). 
وكان أكرم قد ساهم بتألقه ووصوله للهدف 14 في أقتراب الزعيم من صدارة دوري النجوم ، عقب الوصول للنقطة 32 في المركز الثاني.

وتسلّم أكرم جائزة أفضل لاعب في النادي لشهر نوفمبر الماضي، وذلك قبل انطلاق مران الثلاثاء استعداداً لمواجهة الشحانية المقبلة ضمن الاسبوع الخامس عشر من دوري نجوم QNB.

 وقام المدير الفني البرتغالي جوفالدو فيريرا بتسليم أكرم عفيف الجائزة أمام جميع لاعبي الفريق السداوي، والذين أشادوا بزميلهم وأكدوا على أحقيته في الفوز بالجائزة
وأعرب أكرم عن سعادته بالفوز بجائزة أفضل لاعب في شهر نوفمبر بالفريق السداوي، والتي تعتبر وساماً كبيراً، وتعطيه دافعا كبيرا لمزيد من التألق والعمل مع الفريق بكل قوة.

وقال أكرم عفيف في تصريحات لموقع النادي عقب تسلمه الجائزة: «سعيد للغاية بالجائزة والتي تعتبر مسؤلية كبيرة،  وأوجّه الشكر لكل من وضعني ضمن اختياراته في النهاية هو مجهود زملائي والفريق بالكامل».

وتابع: أوجّه الشكر لزملائي فالانجاز لهم قبلي أشكر كل فرد في المجموعة، مؤكدا على أنه سيسعى دائما لتقديم الافضل خلال المباريات المقبلة من أجل مساعدة الفريق السداوي على تحقيق الفوز، وحصد المزيد من النقاط في مسيرة الفريق نحو لقب البطولة
وفي سياق متصل استأنف الفريق السداوي تدريباته اليوم الثلاثاء، عقب الراحة التي حصل عليها عيال الذيب يوم الاثنين، بعد الفوز الكبير 8 \ 1 على فريق الغرافة ضمن الاسبوع الرابع عشر من دوري نجوم QNB.

ويستعد الزعيم لمباراة الشحانية المقبلة ضمن الاسبوع الخامس عشر للدوري، والتي ستقام مساء الجمعة، على استاد حمد الكبير بالنادي العربي.

وحرص الجهاز الفني على الاهتمام بتدريبات الكرة، مع النزول بالاحمال البدنية، لاسيما في ظل ضغط المباريات في الفترة الحالية، هذا ويخوض الفريق السداوي مرانه الرئيسي مساء الاربعاء والذي سوف يستقر خلاله المدير الفني على عناصر التشكيلة الرئيسية التي ستخوض المباراة.