ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

الزعيم يستأنف تدريباته بدون راحة وسط معنويات مرتفعة

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي السد تدريباته في الثانية عشر ظهر اليوم الخميس على الملعب الفرعي بالنادي إستعدادا لمباراة مونتيري المكسيكي في إطار ربع نهائي كأس العالم للأندية، والتي ستقام مساء السبت المقبل على استاد جاسم بن حمد بنادي السد.

وشهد مران الفريق السداوي معنويات عالية من جانب اللاعبين بعد الفوز الكبير على فريق هينيجن بطل قارة أوقيانوسيا بثلاثية في المباراة الأفتتاحية للبطولة.

وقام الجهاز الفني بقيادة الاسباني تشافي بأراحة المجموعة الأساسية التي خاضت مباراة هينيجن بالجري الخفيف حول الملعب بجانب بعض التدريبات الأستشفائية.

واستأنف الجهاز الفني تدريباته مع مجموعة البدلاء والذين خضعوا لتدريبات بدنية ومهارية عنيفة لزيادة الحمل التدريبي , وفي نهاية المران اجرى الجهاز الفني تقسيمة كبيرة بمنتصف الملعب شهدت حماس وندية كبيرة من اللاعبين.

في الوقت نفسه من المقرر أن يخوض فريق السد مرانه الختامي غدا الجمعة في السادسة والربع مساءاً، ومن المقرر ان يقام الأجتماع الفني الخاص بالمباراة في الواحدة والنصف، والذى يتم خلاله تحديد ألوان قمصان الفريقين بجانب الترتيبات التنظيمية للفريقين، وسيكون المؤتمر الصحفي فى الخامسة والنصف بقاعة المؤتمرات بنادي السد بحضور المدرب تشافي واللاعب سالم الهاجري.

فيليبي يزرو تدريبات الزعيم

وفي سياق متصل حرص البرازيلي فيليبي جورج لاعب السد السابق على حضور تدريبات الزعيم اليوم الخميس في ظل تواجده في الدوحة خلال الفترة الحالية، ونال فيليبي أستقبال حافل من جميع اللاعبين والجهازين الفني والاداري.