ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

الزعيم يستأنف تدريباته استعدادا لمعيذر

أستأنف الفريق الاول لكرة القدم بنادي السد تدريباته استعدادا للقاء معيذر ضمن الجولة الرابعة لدوري النجوم القطري والتى ستقام الجمعة 21 اكتوبر الجاري على ملعب البطولات بنادي السد.

وكان عيال الذيب قد حصلوا على راحه من التدريبات يوم الاثنين عقب التعادل الايجابي 3 \ 3 مع فريق لخويا فى الجولة الثالثة من الدوري.

حضور مكثف من نجوم الزعيم

وادى الفريق السداوي مرانه فى الخامسة والنصف مساء الثلاثاء على الملعب الفرعي بالنادي في أجواء مثالية فى ظل الحالة المعنوية العالية التى ظهر عليها جميع نجوم الفريق الاول , لاسيما فى ظل التنافس الكبير من جميع اللاعبين للتواجد فى تشكيلة السد للمباراة المقبلة امام معيذر.

الارتفاع بالحمل التدريبي

وحرص الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزفالدو فيريرا على الأرتفاع بالحمل التدريبي والتركيز على تدريبات القوة البدنية من خلال تدريبات تحمل الاداء والجري المكثف حول الملعب, بجانب بعض أدوات القوة الأخرى ,ثم أنتقل اللاعبين لتدريبات الكرة والتى تم التركيز خلالها على اللعب من لمسة واحدة والضغط المباشر على الخصم.

خفيف للرديف

هذا وخاض لاعبو فريق الرديف تدريبات أستشفائية خاصة تحت أشراف هشام زاهد مدرب فريق الرديف عقب التعادل الايجابي 3 \ 3 مع فريق الرديف بنادي الريان ضمن الجولة الثالثة لدوري الرديف فى المباراة التى اقيمت الاثنين على ملعب نادي الوكرة.

حماس من اجل العودة للانتصارات

ويسعى السد الى العودة للانتصارات في دوري نجوم قطر بعد التعادل الاخير 3 \ 3 مع فريق لخويا , والفوز فى اول مواجهتين على الخريطيات والاهلي 4 \ 0 و 2 \ 1 على التوالي ووصول الزعيم للنقطة السابعة فى المركز الثالث بجدول ترتيب دوري النجوم بالتساوي فى النقاط مع فريق لخويا وخلف المتصدر فريق الجيش برصيد 9 نقاط.