ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

الزعيم يستأنف تدريباته استعداداً للسيلية

بدأ الفريق الاول لكرة القدم بنادي السد، في التحضير لمباراة السيلية القادمة بالأسبوع الرابع عشر لدوري النجوم، التي ستقام يوم السبت الاول من فبراير القادم على استاد جاسم بن حمد بنادي السد.​

واستأنف الفريق الأول تدريباته صباح اليوم الثلاثاء على الملعب الفرعي بالنادي استعداداً للمواجهة، بعد الراحة السلبية التي منحها المدير الفني الاسباني تشافي للاعبين لمدة يومين، عقب مباراة الشحانية بالأسبوع الثالث عشر التي حقق فيها عيال الذيب الفوز 4 \ 2 ، وهو الإنتصار الذي وضع الزعيم في المركز الثالث بجدول الترتيب برصيد27 نقطة.

وشهد المران مشاركه قوية من جميع لاعبو الفريق السداوي، وحرص الجهاز الفني على الإرتفاع بالجوانب البدنية خلال المران من أجل الوصول باللاعبين لمرحلة الجاهزية المطلوبة خاصة والفريق مُقبل على مباريات فى غاية القوة والندية بالدوري وفي بطولتي دوري أبطال آسيا وكأس سمو الأمير .

عودة طارق وحامد للتدريبات الجماعية

شهدت تدريبات الزعيم اليوم الثلاثاء مشاركة قوية للثنائي طارق سلمان وحامد اسماعيل، بعد غيابهما خلال مواجهتي الخور والشحانية بالدوري بسبب الاصابة.

غابي يواصل التأهيل

واصل الاسباني غابي تدريباته التأهيليه والعلاجية تحت أشراف الجهاز الطبي للفريق الاول، وذلك بسبب الاصابة الاتي يعاني منها في العضلة الامامية والتي ابعدته عن الفريق المباراتين السابقتين.