ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

الزعيم يستأنف تدريباته استعداداً للريان في كأس QSL

1 min read

استأنف الفريق الاول لكرة القدم بنادي السد تدريباته اليوم الثلاثاء على الملعب الفرعي بالنادي، استعداداً لمواجهة الريان المقبلة، ضمن الجولة الثانية للمجموعة الثانية لبطولة كأس QSL، والتي ستقام السبت المقبل على استاد عبدالله بن خليفة بنادي الدحيل.

وكان عيال الذيب قد حصلوا على راحة من التدريبات ليوم الاثنين، عقب التعادل الايجابي 1 \ 1 مع فريق السيلية، ضمن الاسبوع الثامن من دوري نجوم QNB.

وشهد مران الزعيم العديد من الغيابات في ظل الاستدعاءات الدولية للاعبي المنتخب القطري الاول والثنائي المحترف بونجاح وجونغ.

ويغيب عن الفريق الاول 8 لاعبين مع العنابي القطري وهم ( سعد الدوسري وبيدرو ميجيل وسالم الهاجري وطارق سلمان وحسن الهيدوس وأكرم عفيف وخوخي بوعلام وعبدالكريم حسن )، بالاضافة للمدافع ابراهيم ماجد والذي يخوض فترة تأهيل وعلاج طبيعي مع الجهاز الطبي للمنتخب الاول.

وكان الثنائي بغداد بونجاح وجونغ اوو يونغ قد أنضما لمنتخبا بلديهما، استعداداً للاستحقاقات الدولية في فترة التوقف الدولي، هذا ويواصل الثنائي تشافي والحارس مشعل برشم تدريباتهما العلاجية تحت أشراف الجهاز الطبي بالنادي ، عقب غيابهما عن مباراة السيلية الاخيرة لعدم الجاهزية.

وحرص الجهاز الفني على الارتفاع بالحمل البدني والتدريبي لمجموعة اللاعبين المشاركين في مران الثلاثاء للوصول لافضل جاهزية خلال المرحلة المقبل.