ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

الزعيم يدشن تدريباته فى بادهارينغ تحت الامطار

دشن الفريق الاول لكرة القدم بنادي السد ,مرانه الاول فى مدينة بادهارينغ النمساوية والتى تستضيف معسكر عيال الذيب الخارجي استعدادا للموسم الجديد 2017 \ 2018 ,فى الفترة من 20 يوليو الجاري حتى 5 اغسطس المقبل.

وكانت بعثة الفريق السداوي قد وصلت الى بادهارينغ فى التاسعة والنصف صباح الخميس, وذلك وسط تركيز وروح عالية من جميع اللاعبين لاسيما وان طموحات وامال الموسم الجديد تحتاج لمجهود كبير من اللاعبين والجهاز الفني.

وخاض الفريق السداوي مرانه الاول على ملعب بادهارينغ فى الخامسة والنصف بتوقيت النمسا السادسة والنصف بتوقيت الدوحة , وجاء المران وسط تساقط غزيز للامطار والتى لم تتوقف حتى نهاية المران.

وجاء المران تحت أشراف مساعد المدرب هشام زاهد , والذى حرص على الحديث مع اللاعبين قبل بدايته على أهمية فترة الاعداد ودورها فى الوصول باللاعب لأفضل جاهزية فنية وبدنية قبل أنطلاق الموسم.

وبدأ المران بتدريبات الاحماء المعتاده والتى حرص خلالها مدرب اللياقة البرازيلي جواو على التخلص من ارهاق السفر وتأثرة على عضلات اللاعبين , قبل الانتقال للتدريبات الحركية والتى تنوعت بين تدريبات الجرى المتنوع والتدريبات الترددية من الثبات , ثم خضع اللاعبون لتدريبات الكرة والتى شملت اللعب السريع من لمستين والضغط على المنافس , قبل ان يختتم المران بتدريبات الجرى بطول الملعب.

هذا ومن المقرر ان يبدأ الفريق السداوي تكثيف تحضيراته انطلاقا من يوم الجمعة حيث سيخوض عيال الذيب التدريبات على فترتين , صباحية فى التاسعة والنصف وفترة مسائية فى الخامسة والنصف.

مرتضى كنجي فى تدريبات فردية

خضع محترف الفريق السداوي الايراني مرتضى كنجي لتدريبات فردية تحت اشراف اخصائي العلاج الطبيعي اكرم عبيد تنوعت بين الجرى الحر والتمرير العرضي بالكرة من اجل تجهيزه للمشاركه فى التدريبات الجماعية.

أنضمام حمرون وفهد شنين

شهد المران الأول لعيال الذيب بالنمسا مشاركة الثنائي الجزائري يوغرطة حمرون , والعائد من الأحتراف فى بلجيكا فهد شنين.

ملعب بادهارينغ يبتعد دقيقتين عن فندق الاقامة

يبتعد ملعب بادهارينغ والذى يحتضن تدريبات الفريق الاول لكرة القدم بنادي السد فى غضون الدقيقتين عن فندق اقامة الزعيم داس سيبين, مما يسهل عملية انتقال الفريق من والى التدريبات بكل سهوله ويسر.