ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

الزعيم يدشن تحضيراته استعدادا للموسم الجديد

دشن الفريق الأول لكرة القدم بنادي السد، استعداداته للموسم الجديد 2017 \ 2018 ، فى السادسة وخمسة وأربعون دقيقة مساء السبت الخامس عشر من يوليو الجاري , على الملعب الفرعي بالنادي، بمشاركة لاعبي الفريق الأول ومن بينهم الدوليين ، وذلك في حضور محمد غانم العلي رئيس جهاز الكرة ومحمد غلام البلوشي المدير الرياضي وعبدالله البريك مدير الفريق الأول.

وسيواصل الفريق تدريباته بصورة يومية على الملعب الفرعي بالنادي تحت أشراف مساعد المدرب هشام زاهد, إلى حين موعد السفر الخميس المقبل 20 يوليو الجاري إلى منطقة بادهارينغ – والتى تقع فى مدينة فوغل , على الحدود النمساوية الألمانية لإقامة المعسكر الخارجي الذي يستمر حتى الخامس من أغسطس المقبل.

وأوضح محمد غلام البلوشي المدير الرياضي، أن انطلاقة التدريبات سبقها اجتماع مهم مع اللاعبين، تم التأكيد خلاله على أهمية المرحلة المقبلة، والتحديات الكبيرة التي تنتظر الفريق على الصعيدين القاري والمحلي، كما أوضح لهم أن التحضير الجيد يتطلب الرغبة القوية في الخروج بالمكاسب الفنية والبدنية المطلوبة منذ أول يوم في التجمع، حتى يكون خير زاد للفريق في مشوار التحدي بالموسم الكروي الجديد.

وقال محمد غلام لموقع النادي : تم أيضا خلال الاجتماع التأكيد والتوضيح لللاعبين على أهمية الأهداف، وتحديد أولويات المرحلة المقبلة، وتطلعات الإدارة والجماهير المرتبطة بالمنافسة على كل البطولات.

ورحب المدير الرياضي خلال الأجتماع أيضا باللاعب الجديد ياسر أبوبكر القادم للزعيم لمدة 3 سنوات مقبلة , ومدرب الحراس الجديد الايطالي لوكا سكينزاني , وأيضا عودة اللاعب مصعب خضر بعد أنتهاء أعارته للريان.

وسيلعب الزعيم في المعسكر الخارجي 3 مباريات ودية , حيث سيكون 26 يوليو موعدا للودية الأولى أمام فريق غازي عنتاب التركي, و30 يوليو للمباراة الودية الثانية , وأخيرا المباراة الودية الثالثة يوم 3 أغسطس أمام فريق بولونيا الايطالي

ويفقد السد خلال فترة المعسكر خدمات اللاعبين الدوليين  فى العنابي الأولمبي وهم ( سالم الهاجري ومشعل الشمري ومشعل برشم وفهد شنين) ,وذلك لمشاركاتهم فى التصفيات المؤهله للبطولة الأسيوية تحت 23 سنة, على أن يلتحقوا بمعسكر الزعيم فى النمسا فى 24 يوليو.

هذا ووضع المدير الفني للفريق الأول البرتغالي جوزفالدو فيريرا برامج تدريبية جماعية للاعبي الفريق الأول، خلال فترة التدريبات الأولى بالدوحة , قبل تكثيف التدريبات فى الجانب البدني والفني والخططي خلال المعسكر الخارجي.

أنضمام فيريرا فى المعسكر الخارجي

من المقرر أن يقود المدير الفني البرتغالي جوزفالدو فيريرا تدريبات الزعيم أنطلاقا من المعسكر الخارجي مع بقية المساعدين فى العشرين من يوليو المقبل.

تشافي ينضم للزعيم فى النمسا

يشهد معسكر الفريق السداوي بالنمسا أنضمام قائد الفريق الاسباني تشافي هيرنانديز وبقية اللاعبين المحترفين بغداد بونجاح ويوغرطة حمرون , وأيضا الوافد الجديد خوخي بوعلام والمدافع المميز بيدرو.