ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

الزعيم يخوض مرانه الرئيسي استعدادا لناساف الاوزبكي

خاض الفريق الاول لكرة القدم بنادي السد مرانه الرئيسي فى السادسة مساء الاحد على الملعب الفرعي بالنادي ، استعدادا لمواجهة فريق ناساف الاوزبكي ضمن الجولة الرابعة لحساب المجموعة الثالثة من دوري أبطال آسيا.

يدخل السد اللقاء في صدارة المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط من فوزين وخسارة ، وجاء ذلك عقب الفوز بهدفين لهدف على فريق الوصل الاماراتي في الجولة الاولى ، ثم الفوز في الدوحة على بيرسبوليس الايراني 3 \ 1 ، قبل الخسارة من ناساف في اوزباكستان بهدف نظيف من ضربة جزاء في الجولة الثالثة.

وحرص الجهاز الفني بقيادة البرتغالي فيريرا على اختيار عناصر التشكيلة الرئيسية التى ستخوض اللقاء لاسيما فى ظل المنافسة الشرسة بين جميع اللاعبين لنيل ثقة المدير الفني , وكان فيريرا قد اجرى تقسيمة كبيرة بمنتصف الملعب عقب انتهاء تدريبت الاحماء شهدت ندية واثارة من جميع اللاعبين

تشافي يشارك بقوة في التدريبات الجماعية

شهد المران الرئيسي لعيال الذيب مشاركة قوية من قائد الزعيم الاسباني تشافي ، عقب تماثله للشفاء بعد الاصابة التى ألمت به خلال مباراة الدحيل ببطولة الدوري.

أجتماع فني ومؤتمر صحفي

من المقرر ان يقام الاجتماع الفني الخاص بالمباراة في الحادية عشر صباح الاثنين بالقاعة الكبرى بنادي السد ، على أن يجرى المؤتمر الصحفي في الرابعة والنصف بصالة علي بن حمد العطية بنادي السد.