ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

الزعيم يخوض مرانه الرئيسي استعدادا لمواجهة سيباهان الايراني

بعزيمة وباصرار كبير خاض الفريق الأول لكرة القدم بنادي السد مرانه الرئيسي ، فى السادسة مساء الاحد علىالملعب الرئيسي لاستاد جاسم بن حمد، استعداداً لمواجهة سيباهان الايراني، ضمن الجولة الثانية لحساب المجموعة الرابعة من دوري أبطال آسيا 2020.

يدخل الزعيم المباراة برصيد نقطة عقب التعادل مع النصر السعودي في الجولة الاولى، فيما يدخل الفريق الايراني المباراة برصيد 3 نقاط بعد الفوز برباعية نظفة على فريق العين الاماراتي خارج ملعبه.

ويسعى الفريق السداوي لتحقيق الفوز الاول له في البطولة من أجل مواصلة المشوار للصعود للدور الثاني.

وشهد المران الرئيسي لعيال الذيب مشاركة قوية من جميع نجوم الفريق الأول وتحت أشراف وقيادة المدير الفني الاسباني تشافي هيرنانديز، والذى حرص على أختيار التشكيلة المناسبة التى سيخوض بها مباراة سيباهان وأهتم الجهاز الفني بتدريبات خاصة على المرمى لاسيما في الجانب الهجومي وطريقة تحرك اللاعبين طوليا وعرضيا.

غياب سالم وعلي أسد للاصابة

يغيب عن الزعيم في مباراة سيباهان الثنائي على أسد وسالم الهاجري بسبب الاصابة، حيث يعاني سالم وعلى اسد من قطع في وتر أكيليس.

الكاحل يبعد عبدالعزيز الانصاري على مواجهة الآسيوية

أبتعد المهاجم عبدالعزيز الانصاري عن مباراة الزعيم المقبلة امام سيباهان الايراني، بسبب تعرضه لكدمة في الكاحل خلال مواجهة السد امام قطر في الدور ربع النهائي لبطولة كأس أوريدو.

عبدالكريم يواصل الغياب بسبب الايقاف

يواصل عبدالكريم حسن غيابه عن مباريات السد الآسيوية بسبب الايقاف، والذي ينتهي عقب مباراة العين الاماراتي المقبلة في الجولة الثالثة.

اجتماع مثير قبل انطلاقة المران

قام الجهاز الفني بالأجتماع بعيال الذيب قبل أنطلاقة المران بدائرة منتصف الملعب للحديث من اللاعبين عن أهم نقاط اللقاء الفنية وحث اللاعبين على تقديم الأفضل فى اللقاء المقبل

تشافي يقسو على الحراس

حرص الاسباني تشافي فيرناندو مدرب الحراس للفريق الأول على تكثيف التدريبات الحركية من العمق والأطراف لرباعي حراس المرمى سعد الدوسري ومشعل برشم وجهاد محمد ويوسف عبدالله من أجل زيادة الوعي الحركي بشكل انفرادي وجماعي مع تكثيف خاص لتدريبات رد الفعل

مؤتمر صحفي وأجتماع فني

يقام المؤتمر الصحفي لمباراة السد وسيباهان الايراني في الرابعة والنصف مساء الاثنين بقاعة المؤتمرات بنادي السد، فيما يعقد الاجتماع الفني للمباراة في الثالثة والنصف.

تغطية اعلامية مميزة

حظي المران الرئيسي للفريق السداوي مساء الاحد بتغطية اعلامية مميزة من قناة الكأس وقناة البي ان سبورت والصحف المختلفة، من أجل اجراء لقاءات مع اللاعبين والمسؤولين بخصوص مباراة سيباهان المقبلة.