ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

الزعيم يخوض مرانه الرئيسي استعدادا للشحانية

1 min read

خاض الفريق الاول لكرة القدم بنادي السد مرانه الرئيسي فى الخامسة والربع مساء الاربعاء على الملعب الفرعي بالنادي استعدادا لمباراة الشحانية المقبلة ضمن الجولة الخامسة عشرة  لدوري نجوم QNB، والتى ستقام فى السادسة والنصف مساء الجمعة على استاد حمد الكبير بالنادي العربي. 

يدخل السد اللقاء برصيد 32 نقطة فى المركز الثاني بجدول الترتيب، مع بقاء مباراة مؤجله لعيال الذيب امام فريق الدحيل، فيما يحتل فريق الشحانية المركز التاسع برصيد 16 نقطة، وكان لقاء القسم الاول قد انتهى بتفوق الزعيم برباعية نظيفة.  

وحرص الجهاز الفني خلال المران الرئيسي على اختيار عناصر التشكيلة الاساسية لاسيما فى ظل أكتمال عقد الفريق مع تواجد كل اللاعبين وقدرتهم الكبيرة على المنافسة لنيل ثقة المدرب الجديد والمشاركه فى المباراة المقبلة. 

وشدد البرتغالي فيريرا على تصحيح الاخطاء لاسيما مع تحركات اللاعبين الطولية والعرضية وطريقة اختراق لاعبي الوسط من العمق والاطراف , وقام مدرب السد بايقاف التقسيمة التى اجريت فى نهاية المران لتنفيذ بعض الجمل الخاصة فى الجوانب الهجومية والدفاعية . 

وحرص المدرب البرتغالي على الاجتماع بلاعبي الفريق السداوي قبل انطلاق المران للحديث عن اهم النقاط الفنية للمباراة والتى تعتبر محك كبير لعيال الذيبقبل المباراة المؤجله مع فريق الدحيل على الصدارة الثلاثاء المقبل .  

 تشافي يشارك في التدريبات الجماعية

شهد المران الرئيسي لعيال الذيب اليوم الاربعاء، مشاركة قوية للقائد تشافي ولليوم الثاني توالياً بعد شفاءه من اصابة تمزق العضلة الامامية للقدم اليمنى، والتي ألمت به خلال مباراة الزعيم امام السيلية في بطولة كأس QSL.

فيريرا وحسن أحمد في المؤتمر الصحفي

يحضر المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة المدير الفني فيريرا واللاعب حسن احمد، وذلك في الرابعة عشر الخميس بقاعة المؤتمرات الصحفية بنادي السد.