ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

الزعيم يخوض مرانه الرئيسي استعدادا للريان

1 min read

وسط أجواء مثالية ومعنويات عالية خاض الفريق الاول لكرة القدم بنادي السد مرانه الرئيسي فى السادسة مساء الثلاثاء على الملعب الفرعي بالنادي استعدادا لمباراة الريان ضمن الأسبوع السادس عشر لدوري نجوم QNB للموسم 2017 \ 2018 والتى ستقام فى السادسة وخمسون دقيقة مساء الخميس على استاد جاسم بن حمد بنادي السد.

يدخل السد اللقاء في المركز الثاني برصيد 37 نقطة , وحقق الزعيم الفوز 3 \ 1 على فريق قطر في أخر مواجهه , فيما يحتل فريق الريان المركز الثالث برصيد 35 نقطة , وحقق الريان الفوز 3 \ 1 على فريق المرخية في مواجهته الأخيرة.

وحرص الجهاز الفني بقيادة البرتغالي فيريرا على الاجتماع باللاعبين قبل انطلاق المران لتحديد اهداف المباراة المقبلة والتى تعتبر محك كبير لعيال الذيب , وأهتم الجهاز الفني بتنفيذ بعض الجمل الخاصة على المرمى وطريقة تحرك اللاعبين طوليا وعرضيا , قبل أجراء تقسيمة بمنتصف الملعب شهدت أثارة وندية كبيرة من جميع اللاعبين

كريم يشارك بقوة

شهد المران الرئيسي للفريق السداوي مشاركه قوية للمدافع عبدالكريم حسن , لاسيما وهو كان تعرض لكدمة قوية خلال مباراة قطر الأخيرة والتى أجبرته على مغادرة اللقاء في الشوط الثاني.

حمرون يعود لعيال الذيب

تشهد مباراة الريان المقبلة عودة الجزائري يوغرطة حمرون , والذي كان تغيب عن مباراة قطر بسبب البطاقة الصفراء الرابعة.

معنويات عالية لبغداد بونجاح

 ظهر المهاجم الجزائري بغداد بونجاح بمعنويات عالية خلال المران الرئيسي للزعيم , خاصة والهداف الجزائري يقترب من الأنضمام لقائمة الفريق المشاركة في المباراة.

تدريبات قوية لحراس المرمى

خضع رباعي حراس المرمى ( سعد الدوسري ومشعل الشمري وجهاد محمد وسامي سبيت ) لتدريبات قوية تحت أشراف مدرب الحراس الايطالي لوكا سكنزاني , والذى ركز على تدريبات الرشاقة والتوازن وردة الفعل.

حضور جماهيري مميز

حرصت بعض الجماهير السداوي على التواجد في المران الرئيسي لعيال الذيب استعدادا لمواجهة الريان , من أجل تقديم الدعم والمؤازرة للاعبين قبل مواجهة الكلاسيكو.

مران أخير وقائمة

يخوض الفريق السداوي مرانه الاخير فى السادسة مساء الأربعاء على الملعب الفرعي بالنادي , والذى يعلن فى نهايته المدير الفني قائمة اللاعبين المرشحين للقاء.