ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

الزعيم يخوض مرانه الرئيسي استعدادا للغرافة وبونجاح وسيار يواصلان الغياب

1 min read

بحماس كبير خاض الفريق الأول لكرة القدم بنادي السد مرانه الرئيسي , على الملعب الفرعي بالنادي استعدادا لمواجهة فريق الغرافة المقبلة , ضمن الأسبوع الرابع عشر لدوري نجوم QNB, في المباراة التى ستقام في السادسة وأربعون دقيقة مساء الخميس على استاد ثاني بن جاسم بنادي الغرفة.

يدخل السد اللقاء في المركز الثاني بجدول الترتيب برصيد 31 نقطة , وحقق السد الفوز بسداسية نظيفة على فريق السيلية في الجولة الأخيرة , فيما يدخل فريق الغرافة اللقاء برصيد 17 نقطة في المركز السادس بجدول الترتيب , وحقق الغرافة الفوز في أخر مباراة بأربعة أهداف لهدفين على فريق أم صلال , وكان لقاء القسم الأول قد أنتهى بتفوق السد بهدفين لهدف.

ويسعى الزعيم لمواصلة الأنتفاضة وحصد أنتصار جديد يضعه على مقربة من صدارة الترتيب , وحرص الجهاز الفني خلال المران الرئيسي على أختيار عناصر التشكيلة الرئيسية التى ستخوض اللقاء , في ظل تألق عدد من اللاعبين في المباراة الأخيرة.

وأهتم الجهاز الفني بالتدريبات الخططية وطريقة العمل الجماعي في الجانب الهجومي والدفاعي , قبل الأنتقال الى تنفيذ جمل تكتيكية خاصة في الكرات الثابتة والعرضية , وفي النصف الثاني من المران أجرى فيريرا تقسيمة بمنتصف الملعب شهدت حماس وندية من جميع اللاعبين.

بونجاح وسيار خارج مواجهة الغرافة

تأكد غياب الثنائي بغداد بونجاح وأحمد سيار عن مباراة السد المقبلة أمام فريق الغرافة , حيث مازال بونجاح يواصل برنامجه التأهيلي ولم يشارك في التدريبات الجماعية , فيما يخضع أحمد سيار لبرنامج علاجي بمستشفى سبيتار.

فيريرا وتشافي في المؤتمر الصحفي

من المقرر أن يحضر المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة المدير الفني فيريرا واللاعب الأسباني تشافي هيرنانديز , وذلك في الرابعة والنصف مساء الاربعاء بقاعة المؤتمرات بنادي السد.